مشاهدة : 2,349

القنصل الفرنسي السابق بمراكش في قلب فضيحة مدوية بعد فضح ممارسات كانت تقع في إقامته الرسمية

القنصل الفرنسي السابق بمراكش في قلب فضيحة مدوية بعد فضح ممارسات كانت تقع في إقامته الرسمية


 

فجرت صحيفة « بوليتيكو يوروب »، الناطقة باللغة الإنجليزية، فضيحة من العيار الثقيل ترتبط بالقنصل العام السابق لفرنسا في مراكش، فيليب كازناف، مشيرة أن أحد أصدقاءه المقربين كان يستغل محل إقامته الرسمي، الذي هو عبارة عن رياض بمساحة 785 مترا مربعا، وحديقة بمساحة 5000 متر مربع مع حوض سباحة، كما كان يستغل جميع ممتلكات الدولة الموضوعة رهن إشارة القنصل.

وأكد المصدر ذاته أن صديق القنصل، وهو مصمم ديكور، كان يستقبل أصدقاء آخرين في عطلات نهاية الأسبوع، بل وسمح لنفسه باستخدام الأواني التي تحمل شارة الجمهورية الفرنسية، وقد تم بالفعل إجراء تحقيق داخلي في القضية كشف أن « صديق » القنصل كان يستقبل بانتظام شبابا، وربما ممتهنات للدعارة، في غياب القنصل.

ويضيف نفس المصدر أن هذه الوقائع حدثت لمدة عامين، من 2018 إلى 2020، ومن المنتظر أن يتم اتخاذ إجراءات تأديبية في حق القنصل فيليب كازناف، الذي تم تعيينه منذ أيام مديرا لبروتوكول الدولة.

4 commentaires sur “القنصل الفرنسي السابق بمراكش في قلب فضيحة مدوية بعد فضح ممارسات كانت تقع في إقامته الرسمية

  1. 519175 544024Extremely very best people messages are meant to charm allow honor toward groom and bride. Newbie speakers in front of excessive locations should usually our own gold colored dominate in presenting and public speaking, which is to be individual interests home. very best man speach 160855

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :