مشاهدة :

مشاهدة : 2114

انتخاب يوسف احمادوش رئيسا لجماعة كلميمة في مكتب جماعي شبابي يقوده حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ..

انتخاب يوسف احمادوش رئيسا لجماعة كلميمة في مكتب جماعي شبابي يقوده حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ..


تم التصويت صباح اليوم الساعة العاشرة صباحا على الشاب يوسف احمادوش بأغلبية مريحة، ليكون رئيسا على جماعة كلميمة الترابية مسنودا بشباب آخرين في المكتب المسير، وسط حضور جماهيري كثيف، شمل ممثلي هيئات المجتمع المدني، والحقوقي، و باشا المدينة السيد كريم ميمي، و ممثل السلطة الولائية.

و قد مرت أجواء انتخاب الرئيس في جو ديمقراطي و سلس، عبّر فيه عن تقديره و امتنانه للثقة التي حظي بها من طرف الجميع، و أكد أنه سيكون رئيسا للجميع من أجل التنمية و خدمة الصالح العام .

و موازاة مع انتخاب الرئيس يوسف احمادوش، تم التصويت أيضا على اظراوي عبد الاله نائبا اولا، و الحسين نعدي نائبا ثانيا، و سعيد ختوش نائبا ثالثا، و ملكاوي لكبير نائبا رابعا، و كان لمقاربة النوع نصيب بالتصويت على جميلة دجان نائبة خامسة، فيما عادت النيابة السادسة للشاب عماد هريبان .
و آلت لجنة المالية للسيد نعمان لغريسي .

يشار ان انتخاب رئيس جديد لجماعة كلميمة قد جاء بعد الاحتقان غير المسبوق، الذي عرفته البلدة جراء حزمة من المشاكل و الخروقات في مجال التعمير ، كان لإحدى الجمعيات الحقوقية الدور الكبير في تفجيرها، لتكون سببا رئيسيا في عزل الرئيس السابق خليد كيش عن حزب التجمع الوطني للاحرار، و نائبه الثاني لحسن اوسعيد من حزب الاستقلال ، و زاد من حدة هذا الاحتقان تصفية أعضاء المكتب السابق لحسابات سياسية ضيقة مع المعارضة و الإعلاميين و الحقوقيين، كانت سببا في متابعات قضائية و وشايات كيدية ضد كل من يقول كلمة تنتقد أداء المجلس السابق.

و في نفس السياق، اعتبرت فعاليات حقوقية و مدنية و سياسية يوم الرابع من ماي فاتحة خير لإنقاذ البلدة من الاقصاء والتهميش ، خاصة و أنها البلدة، التي تعثرت فيها اوراش التهيئة الحضرية، و ساهمت في ركود تجاري و تنموي في مختلف أحياء و قصور جماعة كلميمة الترابية .

2 commentaires sur “انتخاب يوسف احمادوش رئيسا لجماعة كلميمة في مكتب جماعي شبابي يقوده حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ..

  1. 598192 575443You can surely see your enthusiasm inside the function you write. The world hopes for far more passionate writers like you who arent afraid to say how they believe. Always go following your heart. 974972

  2. 231240 178837Hi! Someone in my Facebook group shared this web site with us so I came to check it out. Im surely loving the info. Im book-marking and is going to be tweeting this to my followers! Outstanding blog and great design and style. 370769

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :