مشاهدة :

مشاهدة : 2105

الكوكب المراكشي يحقق الصعود رسميا بفوزه على جمعية المنصورية

الكوكب المراكشي يحقق الصعود رسميا بفوزه على جمعية المنصورية


تمكن فريق الكوكب المراكشي من تحقيق بطاقة الصعود رسميا إلى القسم الوطني الثاني، بعد موسم واحد فقط على نزوله للقسم الوطني هواة، وذلك بفضل فوزه زوال اليوم الثلاثاء على الجمعية المنصورية وتعثر مطارديه.

وجاء فوز الكوكب على ضيفه الجمعية المنصورية، في المباراة التي احتضنها ملعب مراكش الكبير، في إطار الجولة 27 من القسم الوطني هواة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل أهداف فارس النخيلكل من حمزة فونتي وعمر البريني في الشوط الأول من المباراة، في حين قلص الضيوف النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وقد رفع رجال المدرب رضوان الحيمر رصيدهه بعد هذا الفوز إلى النقطة 61 في صدارة الترتيب، ويضمنوا بشكل رسمي بطاقة العودة إلى القسم الاحترافي الثاني قبل ثلاث جولات من نعاية بطولة القسم الوطني للهواة.

5 commentaires sur “الكوكب المراكشي يحقق الصعود رسميا بفوزه على جمعية المنصورية

  1. 61633 467707Hello! I could have sworn Ive been to this web site before but following browsing via some of the post I realized it is new to me. Nonetheless, Im definitely pleased I discovered it and Ill be book-marking and checking back frequently! 957943

  2. 865310 788080This sort of in search of get the enhancements created on this particular lifestyle and diet, begin your L . a . Shifting the pounds diet solution is really a huge procedure into accesing which typically hope. weight loss 108021

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :