مشاهدة :

مشاهدة : 1629

فارس النخيل على موعد مع حسم الصعود مبكرا

فارس النخيل على موعد مع حسم الصعود مبكرا


 

يخوض فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية اليوم الثلاثاء انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا مباراته عن الجولة 27 من بطولة القسم الوطني هواة، والتي سيستقبل من خلالها ضيفه الجمعية الرياضية المنصورية على أرضية ملعب مراكش.

ويدخل لاعبو الفريق المباراة حاملين لشعار الانتصار مع انتظار نتيجة مباراة فريقي فتح الناظور وامل تزنيت، حيث سيمكن فوز الكوكب مع تعادل او هزيمة صاحب المرتبة الثالثة من ضمان الصعود رسميا الى القسم الاحترافي الثاني بعد موسم وحيد قضاه الفريق بقسم المظاليم.

ويتوفر رفقاء أجدو على 58 نقطة حصدوها من 17 انتصارا وسبع تعادلات وهزيمتين، حيث يبتعدون بفارق أربع نقاط عن المطارد النادي المكناسي، وثمان نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة فريق امل تزينت.

ومن المرتقب أن تعرف المواجهة حضورا جماهيريا مكثفا، حيث تشهد الشبابيك إقبالا مكثفا على التذاكر، كما أعد فصيل كريزي بويز تيفو سيتم رفعه من أجل الدفع باللاعبين نحو الانتصار وحسم الصعود مبكرا لتفادي حسابات الدورات الأخيرة.

 

6 commentaires sur “فارس النخيل على موعد مع حسم الصعود مبكرا

  1. 969908 885078Having been basically looking at useful weblog articles with regard to the project research when My partner and i happened to stumble on yours. Thanks for this practical details! 149406

  2. 89806 127445An intriguing discussion is worth comment. Im positive which you simply write regarding this topic, could possibly not be considered a taboo topic but typically persons are too little to communicate on such topics. To an additional. Cheers 440785

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :