مشاهدة :

مشاهدة : 2196

الوالي لحلو يمتص غضب مسيري الكوكب المراكشي

الوالي لحلو يمتص غضب مسيري الكوكب المراكشي


 

علم موقع « مراكش7″، أن والي الجهة كريم قسي لحلو، قد استقبل أمس الأربعاء بعض اعضاء اللجنة المؤقتة الموكول لها مهمة تدبير الامور التسييرية لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، إلى حين انتخاب مكتب مسير في غضون الاشهر القليلة القادمة.

وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فالاجتماع جاء بطلب من أعضاء اللجنة المؤقتة، وذلك نتيجة الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، بعدما باتت خزينته فارغة من الاموال التي تم استنزافها، وكذا لتأخر بعض منح الدعم من المجالس المنتخبة، وهو ما أرخى بظلاله على اللاعبين، الذين هددوا في مرات عدة بمقاطعة التداريب مطالبين بمستحقاتهم المالية العالقة والمحددة في راتب شهري وخمس منح انتصارات.

ذات المصدر أضاف أن الوالي قسي لحلو، وعد بحل المشكل المتعلق بالأزمة المالية، حيث قدم تطمينات لأعضاء اللجنة المؤقتة، بالمساهمة في حل الأزمة.

 

ويشار أن خزينة الكوكب المراكشي قد انتعشت خلال الموسم الجاري بحوالي مليار و200 مليون سنتيم، كما تنتظر بعض منح الدعم على غرار منحة مجلس الجهة والمجلس الجماعي القصبة المشور، مع امكانية الحصول على منحة المجلس الجماعي.

7 commentaires sur “الوالي لحلو يمتص غضب مسيري الكوكب المراكشي

  1. 242765 405111Great post even so , I was wanting to know in case you could write a litte much more on this subject? Id be really thankful in the event you could elaborate just a little bit further. Bless you! 65812

  2. 192712 505176Most reliable human being messages, nicely toasts. are already provided gradually during the entire wedding celebration and therefore are anticipated to be extremely laid back, humorous and as effectively as new all at once. finest man speech 500191

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :