مشاهدة : 2,193

سلطات أسني تحرم الساكنة من عمل خيري

سلطات أسني تحرم الساكنة من عمل خيري


 

تفاجأ مجموعة من الشباب المنتمين لخلية المسيرة المنضوية تحت لواء فصيل كريزي بويز، المساند لنادي الكوكب الرياضي المراكشي، من منعهم من القيام بمبادرة خيرية بدوار « تشديرت » التابع لجماعة أسني بإقليم الحوز.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد قرر مجموعة من الأعضاء المنتمين لخلية المسيرة القيام بمبادرة خيرية في إطار الأعمال التي يقومون بها على مدار السنة بعيدا عن المدرجات، وذلك باقتناء وجمع عدد مهم من الملابس، من أجل تقديمها لساكنة دوار « تشديرت » تزامنا مع فصل الشتاء الذي يعرف موجة برد قارسة، لكنهم اصطدموا بعراقيل من طرف السلطات المحلية بالدوار المذكور.

وأضاف ذات المصدر، أن العناصر توجهت صوب دوار « تشديرت » بشكل عادي، لكن وبمجرد الوصول تم محاصرتهم من طرف عناصر السلطة بدعوى تلقي تعليمات من القائد من أجل منعهم من توزيع الملابس، على أن يتم منحها الى افراد السلطة للتكلف بذلك، وهو ما رفضه المتبرعون، الذين اضطروا مكرهين للعودة، لكنهم لم يسلموا من المضايقات عند العودة الى مراكش، وذلك من طرف عناصر الدرك الملكي، حيث تم اخضاعهم للتنقيط والمحاصرة لساعات طويلة، ما أثار غضبهم.

وتطرح هذه الواقعة عديد التساؤلات حول الأسباب وراء منع هؤلاء الشباب، وكذا حرمان الساكنة من بادرة كانوا في أمس الحاجة إليها، بالنظر لحاجياتهم للملابس في ظل ضعف امكانياتهم المالية، ولمواجهة موجة البرد القارسة التي تعرفها المنطقة.

5 commentaires sur “سلطات أسني تحرم الساكنة من عمل خيري

  1. 614179 863331Hey there, I think your blog might be having browser compatibility issues. When I look at your blog in Chrome, it looks fine but when opening in Internet Explorer, it has some overlapping. I just wanted to give you a quick heads up! Other then that, superb blog! 350992

  2. 344853 159901Right after study some of the blog articles for your internet site now, and that i actually like your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and are checking back soon. Pls consider my internet site too and inform me what you consider. 981961

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :