مشاهدة : 2,215

عصابة تتربص بالطالبات للنصب عليهن بمراكش

عصابة تتربص بالطالبات للنصب عليهن بمراكش


 

علم موقع « مراكش7″، أن إحدى العصابات تتربص بالفتيات بمراكش، خاصة الطالبات اللواتي يتابعن دراستهن بالكليات من أجل النصب عليهن، عبر سرقة مبالغ مالية من حساباتهن البنكية، وهو ما زرع الهلع في نفوس مجموعة من الفتيات.

والمثال يقودنا إلى إحدى الطالبات التي تتابع دراستها لكلية العلوم القانونية والاقتصادية بمراكش، والتي تعرضت بحر الأسبوع الجاري لعملية نصب من طرف العصابة المذكورة، بعدما قام أحدهم بربط الاتصال بها بدعوى فوزها بجائزة في إحدى المسابقات الوهمية، ليطلب منها بعض المعطيات الخاصة بها، على غرار نسخة من البطاقة الوطنية وكذا رقم حسابها البنكي، لتتفاجأ بعد دقائق قليلة بسرقة مبلغ 1000 درهم من حسابها البنكي ببريد المغرب.

وقد سارعت الضحية فور تعرضها لعملية النصب الى وضع شكاية لدى المصالح الأمنية، التي فتحت تحقيقا من أجل الكشف عن أفراد هذه العصابة التي أوقعت عديد الضحايا مؤخرا.

3 commentaires sur “عصابة تتربص بالطالبات للنصب عليهن بمراكش

  1. 369622 467311Oh my goodness! an amazing post dude. Thanks a ton Nonetheless I will likely be experiencing difficulty with ur rss . Do not know why Not able to join it. Can there be everyone acquiring identical rss problem? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 704160

  2. 675622 691122Im not that a lot of a internet reader to be honest but your blogs truly nice, maintain it up! Ill go ahead and bookmark your site to come back inside the future. All of the very best 459222

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :