مشاهدة :

مشاهدة : 1228

أسبوع ثقافي للمغرب بمدينة ليل الفرنسية في إطار الشراكة بين جهتي مراكش-آسفي و »هوت دو فرانس »

أسبوع ثقافي للمغرب بمدينة ليل الفرنسية في إطار الشراكة بين جهتي مراكش-آسفي و »هوت دو فرانس »


 

احتضنت الثانوية الفندقية الدولية في مدينة ليل الفرنسية، في الفترة من 13 إلى 17 مارس الجاري، أسبوعا ثقافيا للمغرب، في إطار الشراكة المبرمة بين جهتي مراكش-آسفي و »هوت دو فرانس ».

وكان الهدف من هذه التظاهرة وتعزيز التبادلات الثقافية والمهنية بين معهد الفندقة في آسفي والثانوية الفندقية الدولية لليل، من خلال تنظيم ورش عمل أطرها عدد من الأساتذة من أجل تسليط الضوء على الثراء الثقافي للمغرب، من جميع جوانبه، لاسيما فيما يتعلق بفن الطهي.

وسعى هذا الأسبوع الثقافي المغربي إلى أن يكون معرضا كبيرا مخصصا للمنتوجات الثقافية والقفطان والتوابل واللوحات الفنية والآلات الموسيقية والديكورات المغربية.

6 commentaires sur “أسبوع ثقافي للمغرب بمدينة ليل الفرنسية في إطار الشراكة بين جهتي مراكش-آسفي و »هوت دو فرانس »

  1. 289976 34201Hello. Neat post. There is an concern together with your website in firefox, and you could want to test this The browser may be the market chief and a big part of other folks will miss your great writing because of this difficulty. 951034

  2. 488142 28921The planet are truly secret by having temperate garden which are generally beautiful, rrncluding a jungle that is certainly certainly profligate featuring so several systems by way of example the game courses, golf method and in addition private pools. Hotel reviews 19901

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :