مشاهدة :

مشاهدة : 2118

الدفاع عن حكيمي يتسبب في طرد مذيع كولومبي مشهور

الدفاع عن حكيمي يتسبب في طرد مذيع كولومبي مشهور


 

قررت إحدى الاذاعات الكلومبية طرد أحد منشطيها المعروفين، ويتعلق الأمر بالاعلامي « أوسكار رينتريا »، وذلك على إثر دفاعه عن اللاعب المغربي أشرف حكيمي في إحدى حلقات برنامجه.

وقد كشفت إذاعة « كاراكول » الكلومبية في بيان أصدرته، أن الاعلامي المذكور، لن يقوم بتنشيط برنامجه “إل بولسو ديل فوتبول” بعد الآن بسبب رحيله عن الإذاعة.

ويعود سبب ابعاد المنشط الكلومبية، حسب ما صرح به عقب توصله بقرار اعفائه، إلى ما جاء على لسانه بخصوص قضية اتهام النجم المغربي حكيمي بالاغتصاب، والذي جاء فيه « إن ما حدث لا يعتبر جديداً، تم تقديم عدة شكاوى تجاه بعض اللاعبين، وبعضهم تمت معاقبتهم وآخرون لم يتم التعامل معهم، أكرر أن هذا رأيي ويستحق الاحترام مثل كل الآراء الأخرى »

وأبدى المنشط الاذاعي استغرابه من القرار الصادر عن إدارة المؤسسة، مشيرا أنه قرار وتم قبوله بالتراضي، حيث وجه الشكر إلى الجميع على رسائل الدعم التي تلقها.

4 commentaires sur “الدفاع عن حكيمي يتسبب في طرد مذيع كولومبي مشهور

  1. 399464 48064Usually I dont learn post on blogs, however I wish to say that this write-up very pressured me to try and do it! Your writing taste has been surprised me. Thank you, quite excellent post. 753064

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :