مشاهدة :

مشاهدة : 1562

المصلون يشتكون من وضعية مسجد المسيرة بديور المساكين على مقربة من رمضان 

المصلون يشتكون من وضعية مسجد المسيرة بديور المساكين على مقربة من رمضان 


 

 

 

اشتكت ساكنة الحي المحمدي الشمالي بالداوديات من الحالة المتردية للنظافة التي بات عليها مسجد المسيرة المتواجد بالحي المذكور، حيث طالبت الجهات المسؤولة بالتدخل قصد حل هذا المشكل مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

 

وجاء في الشكاية ان المحافظة على نظافة المسجد من الأمور التي حث عليها الإسلام وهو عمل مقدس أمر الله تعالى به الأنبياء، حيث قال تعالى: {وَعَهِدْنَا إِلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْعَاكِفِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ} (البقرة 125) ولا أحد أظلم من الذين منعوا نظافته وعملوا على إهماله وخرابه وإغلاقه فقال الله عز وجل: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىٰ فِي خَرَابِهَا أُولَٰئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ}(البقرة 114).

 

 

وأضافت أن مسجد المسيرة بديور المساكين يعاني من إهمال طال نظافته، حيث بات من الصعب على المصلين تأدية صلواتهم الخمس في ظل انتشار الغبار، إذ طالب المشتكون بتدخل الجهات الوصية على القطاع لاعطاء تعليماتها من أجل الحرص على تنظيف المسجد، كما كان معتادا خلال السنوات الماضية، قبل التغييرات التي طرأت على المكتب المسير للودادية التي كانت منوط لها الاشراف على هذه المنشأة الدينية.

 

3 commentaires sur “المصلون يشتكون من وضعية مسجد المسيرة بديور المساكين على مقربة من رمضان 

  1. 297823 826644of course like your web-site nonetheless you want to check the spelling on quite some of your posts. Several them are rife with spelling issues and I to find it very bothersome to inform the reality even so Ill surely come back once again. 848798

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :