مشاهدة : 2058

إحداث خطوط جوية جديدة بين دوسلدورف الألمانية ومراكش

إحداث خطوط جوية جديدة بين دوسلدورف الألمانية ومراكش


 

جرى يوم أمس الخميس، على هامش المعرض الدولي للسياحة في برلين، توقيع اتفاقية شراكة بين المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركة « Eurowings » الألمانية، تنص على إحداث أربعة خطوط جوية جديدة انطلاقا من دوسلدورف في تجاه كل من أكادير ومراكش بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع.

وتغطي هذه الاتفاقية التي وقعها عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني للسياحة مع كل من مايكل إيرفرت، نائب رئيس المبيعات التوزيع والمنظومة الرقمية لدى شركة  » أوروينغس »، وهايكو بريكس، مدير تدبير العروض السياحية لدى نفس الشركة، موسم صيف 2023 وموسم شتاء 2023 /2024.

ويشار أن شركة  Eurowingهي فرع من شركة Lufthansa المنخفضة التكلفة، أكبر مجموعة طيران عالمية، وتتوفر حاليا على أسطول متكون من 139 طائرة، وهي متخصصة في الرحلات المباشرة بسعر منخفض بأوربا، وتقترح السفر إلى أزيد من 100 وجهة بأزيد من 50 بلدا عبر العالم، وهو الأمر الذي جعلها ترتقي إلى الصف الثالث كأكبر ناقل للرحلات المباشرة بأوربا.

6 commentaires sur “إحداث خطوط جوية جديدة بين دوسلدورف الألمانية ومراكش

  1. 102329 143096Fantastic humans speeches and toasts, possibly toasts. are hands down transferred at some time via party and expected to turn into really funny, amusing not to mention educational in the mean time. finest man wedding speeches 129069

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :