مشاهدة : 7,622

ظاهرة تربية الحمام تضيف شاب عشريني بدوار ايزيكي الى الضحايا

ظاهرة تربية الحمام تضيف شاب عشريني بدوار ايزيكي الى الضحايا


 

اهتز حي برادي 2 بحي دوار ايزيكي بتراب مقاطعة المنارة مساء أمس الثلاثاء، على واقعة سقوط شاب في عقده الثاني من فوق سطح منزل عائلته، ليفارق الحياة بعين المكان.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد كان الهالك فوق سطح المنزل كما تعود يوميا بحكم أنه يربي « الحمام »، قبل أن يفقد السيطرة أثناء محاولته الامساك بواحدة منها، ليسقط أرضا، ويلفظ آخر أنفاسه لقوة اصطدامه خاصة على مستوى الرأس.

وقد استنفرت الواقعة المصالح الأمنية بالدائرة 23، حيث هرعت إلى عين المكان بمعية عناصر الوقاية المدنية، إذ تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات، فيما تم فتح تحقيق بالموازاة مع ذلك للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

ويشار أن جريدة مراكش الإخبارية الورقية سبق لها وأن تطرقت في إحدى ملفاتها لظاهرة تربية الحمام المنتشرة بشكل واسع بالمدينة الحمراء، حيث تم من خلاله التنبيه من خطورة ما يترتب عن ذلك، خاصة مثل هاته الوقائع التي أفقدت عديد العائلات فلذات اكبادهم.

3 commentaires sur “ظاهرة تربية الحمام تضيف شاب عشريني بدوار ايزيكي الى الضحايا

  1. 717999 131478hello admin, your website pages pattern is simple and clean and i like it. Your articles are wonderful. Remember to keep up the great function. Greets.. 288661

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :