مشاهدة :

مشاهدة : 1806

بيليه يبدي إعجابه بما حققه أسود الأطلس في المونديال 

بيليه يبدي إعجابه بما حققه أسود الأطلس في المونديال 


 

 

هنأ بيليه أحد أساطير الكرة العالمية والبرازيلية في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالانستغرام المنتخب الوطني المغربي، بعد الانجاز التاريخي الذي بصم عليه في مونديال قطر، بالعبور إلى نصف النهائي واحتلال المرتبة الرابعة وراء حامل اللقب الارجنتين ووصيفها المنتخب الفرنسي، إضافة إلى صاحب المرتبة الثالثة المنتخب الكرواتي.

 

وجاء في تدوينة الأسطورة الكروية بيلية “لا يسعني إلا أن أهنئ المغرب على هذه النسخة الرائعة، إنه لأمر رائع أن ترى إفريقيا تتألق »، كما قام كذلك بتهنئة المنتخب الارجنتيني الذي توج باللقب، إضافة إلى النجم ليو ميسي، الذي عانق الكأس الذهبية للمرة الأولى في تاريخه الحافل بالألقاب الجماعية والفردية.

 

ويشار أن المنتخب الوطني قد دخل التاريخ من أوسع أبوابه بالنتائج التي حققها في العرس العالمي بقطر، والتي حطم بها مجموعة من الارقام القياسية للمنتخبات العربية والافريقية، وهو ما جعله محط انظار كبار نجوم العالم الرياضيين والسياسيين والفنانين، الذين نشروا عديد التدوينات المهنئة لابناء الركراكي.

 

 

 

 

12 commentaires sur “بيليه يبدي إعجابه بما حققه أسود الأطلس في المونديال 

  1. 387112 955685Oh my goodness! an amazing write-up dude. Thanks a ton Nonetheless I will likely be experiencing dilemma with ur rss . Do not know why Not able to join it. Can there be everybody acquiring identical rss concern? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 402054

  2. 358332 982515After study quite a few the websites on your own internet website now, i truly like your indicates of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and will also be checking back soon. Pls consider my web-site likewise and tell me what you consider. 939761

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :