مشاهدة :

مشاهدة : 1183

بحضور مهنيين من مراكش.. تنظيم ورشة عمل تحضيرا للمشاركة في سوق السفر العالمي بلندن

بحضور مهنيين من مراكش.. تنظيم ورشة عمل تحضيرا للمشاركة في سوق السفر العالمي بلندن


نظم المكتب الوطني المغربي للسياحة والكونفدرالية الوطنية للسياحة، هذا الأسبوع، ورشة عمل لفائدة أعضاء الفريق المزمع ايفاده للمشاركة في سوق السفر الدولي بلندن، في الفترة من 7 إلى 9 نونبر المقبل، والذي يضم فاعلين سياحيين من مدينة مراكش، من بينهم حميد بنطاهر رئيس الكونفدرالية، ولحسن زلماط رئيس الفدرالية الوطنية للهندسة الفندقية، وايمان الرميلي رئيسة الجمعية الجهوية للمطاعم.

وكان الغرض من تنظيم ورشة العمل هذه، هو تحضير المهنيين وتزويدهم بكافة الأدوات الضرورية من أجل البصم على مشاركة متميزة والترويج بالشكل الأمثل لوجهة المغرب لجلب أكبر عدد من السياح الأجانب وخاصة البريطانيين.

وقد تم توفير وثيقة عمل « صندوق الأدوات » للمهنيين تروم تزويدهم بجميع المعلومات اللازمة لاغتنام الفرص في السوق وتسويق الوجهة بشكل أفضل لضمان تنافسية أفضل للعرض السياحي المغربي.

وللتذكير فإن هذا الحدث العالمي يأتي بعد أسابيع قليلة من تنظيم مؤتمر جمعية وكلاء السفر البريطانيين « ABTA » في مراكش والذي شهد مشاركة أكثر من 500 شركة سياحية بريطانية.

5 commentaires sur “بحضور مهنيين من مراكش.. تنظيم ورشة عمل تحضيرا للمشاركة في سوق السفر العالمي بلندن

  1. 950346 333150Im not confident exactly why but this web website is loading incredibly slow for me. Is anyone else having this problem or is it a issue on my end? Ill check back later and see if the issue nonetheless exists. 697887

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :