مشاهدة :

مشاهدة : 1219

منتخب الكرة الشاطئية ينهي مشاركته القارية في المركز الثالث

منتخب الكرة الشاطئية ينهي مشاركته القارية في المركز الثالث


 

أنهى المنتخب المغربي مشاركته في كأس أمم افريقيا للكرة الشاطئية، المقامة في موزمبيق، في المركز الثالث، عقب فوزه على البلد المضيف بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة، في المباراة الترتيبية التي احتضنتها مدينة فيلانكولو، زوال اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022.

وتناوب على تسجيل أهداف النخبة الوطنية، في هذه المواجهة، كل من عز الدين الحميدي وأنوار فريندي وزهير جباري وعلي الخديم و ربيع أبو طالبي وشيفال بالخطأ في مرماه.

ويذكر أن المنتخب المغربي أنهى الدور الأول متصدرا للمجموعة، وتأهل لنصف النهائي حيث خسر أمام المنتخب المصري، وفشل في الوصول للمباراة النهائية وضمان بطاقة المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

7 commentaires sur “منتخب الكرة الشاطئية ينهي مشاركته القارية في المركز الثالث

  1. 949409 296723This really is the proper weblog for anybody who hopes to learn about this subject. You know a entire lot its almost tough to argue along (not that I really would wantHaHa). You undoubtedly put a complete new spin for a topic thats been written about for years. Wonderful stuff, just wonderful! 801669

  2. 970914 69553An intriguing discussion is worth comment. Im confident that you just write regarding this subject, may possibly possibly not be considered a taboo topic but typically persons are too small to communicate on such topics. To yet another. Cheers 135261

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :