مشاهدة : 2,471

تطعيم تلميذات بمراكش بحقنة ضد سرطان الرحم يغضب أولياء أمورهن 

تطعيم تلميذات بمراكش بحقنة ضد سرطان الرحم يغضب أولياء أمورهن 


 

 

عاشت المؤسسة التعليمية الابتدائية ببرحمون بتراب جماعة واحة سيدي ابراهيم امس الجمعة على وقع حالة من الغليان وسط أولياء أمور التلاميذ، وذلك على خلفية اقدام مدير المؤسسة على نقل فلذات أكبادهم إلى المستوصف الصحي ببلعكيد دون علمهم.

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد تفاجأ أولياء أمور التلميذات باقدام مدير المؤسسة على اصطحابهن صباح أمس الجمعة إلى المستوصف الصحي ببلعكيد من أجل التطعيم ضد سرطان عنق الرحم، وذلك دون علم مسبق للآباء و الامهات من أجل اخذ موافقتهم، ما اعتبروه أمر غير مقبول.

 

وقد توافد أولياء أمور التلميذات صباح اليوم السبت على المؤسسة التعليمية، وذلك للاحتجاج على ما قام به مدير المدرسة الابتدائية، حيث طالبوا بعقد اجتماع من أجل توضيح ما وقع أمس الجمعة.

 

وربط موقع « مراكش7 » الاتصال بأحد المسؤولين لاستفساره حول الموضوع، حيث أكد توصل مدراء المؤسسات التعليمية بمراكش على غرار باقي مدن المملكة بمراسلة من أجل الانخراط في عملية التطعيم ضد سرطان الرحم من لدن التلميذات اللواتي تتراوح اعمارهن ما بين 11 و16 سنة، لكنه أبدى امتعاضه من الطريقة التي أقدم عليها مدير ابتدائية برحمون، مشيرا أنه كان من المفروض تبليغ أولياء أمور التلميذات وأخذ موافقتهن.

 

 

 

4 commentaires sur “تطعيم تلميذات بمراكش بحقنة ضد سرطان الرحم يغضب أولياء أمورهن 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :