مشاهدة : 2,060

انتخاب رئيس جديد للمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية على هامش الاجتماعي السنوي المنعقد بمراكش

انتخاب رئيس جديد للمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية على هامش الاجتماعي السنوي المنعقد بمراكش


 

تم انتخاب جان بول سيرفايس رئيسا جديدا لمجلس إدارة المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية (OICV‑IOSCO)، خلال الاجتماع السنوي السابع والأربعين للمنظمة، الذي عقد في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري في مراكش.

وسبق لبول سيرفايس، رئيس هيئة الخدمات المالية والأسواق البلجيكية (FSMA)، الذي خلف آشلي ألدر، أن شغل العديد من المناصب في المنظمة، أخرها منصب نائب الرئيس منذ سنة 2016، وقد أعلن عن المنظمة في بيان صحفي.

ويشار أن المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية تأسست في سنة 1974 كمنظمة للبلدان الأمريكية، وتم افتتاحها منذ سنة 1983 لأعضاء من جميع القارات، بحيث تضم حاليا حوالي 230 عضوا يمثلون أكثر من 130 سلطة قضائية.

 

5 commentaires sur “انتخاب رئيس جديد للمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية على هامش الاجتماعي السنوي المنعقد بمراكش

  1. 719610 355564Maintain up the fantastic function , I read couple of blog posts on this site and I believe that your internet site is real interesting and has bands of great information . 99648

  2. 980973 583846Youre so cool! I dont suppose Ive read anything in this way before. So nice to uncover somebody with some original suggestions on this topic. realy appreciate starting this up. this excellent website is something that is necessary over the internet, a person if we do originality. valuable work for bringing something new towards the internet! 556274

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :