مشاهدة :

مشاهدة : 2160

عصابات إجرامية تعيث فسادا في حي المحاميد 10 ومواطنون يناشدون بتدخل القائد الجهوي الجديد للدرك الملكي

عصابات إجرامية تعيث فسادا في حي المحاميد 10 ومواطنون يناشدون بتدخل القائد الجهوي الجديد للدرك الملكي


استفحلت خلال الفترات الأخيرة ظاهرة السرقة والسطو على المحلات التجارية المتواجدة بحي المحاميد 10، ما خلق حالة استنفار في صفوف المواطنين والتجار الذين طالبوا بضرورة التدخل العاجل للقائد الجهوي الجديد للدرك الملكي، الذي تم تعيينه قبل أيام، بحكم أن المنطقة توجد خارج المدار الحضري.
وأكد مواطنون أن الحب يعرف في كل مرة تسجيل حالات سطو على المقاهي والمحلات التجارية وحتى في الطرقات والشوارع، بقيادة بعض الشباب الذين يعيش أغلبهم بطالة خانقة رفعت من مستواها  الوضعية الاقتصادية الراهنة.
وتشير شكاوى عديد السكان القاطنين بحي المحاميد 10 أن عصابات السرقة أصبحت في ترصد دائم لتحركات المواطنين وأصحاب المحلات، ثم تقدم على اقتحام المتاجر والمقاهي، حيث تم تسجيل أربعة عمليات في ظرف أسبوع، كان آخرها اقتحام مقهى ومحل للجزارة يوم أمس.

5 commentaires sur “عصابات إجرامية تعيث فسادا في حي المحاميد 10 ومواطنون يناشدون بتدخل القائد الجهوي الجديد للدرك الملكي

  1. 763520 125635Cheapest speeches and toasts, as properly as toasts. probably are created building your own at the party and is going to be most likely to turn into witty, humorous so new even. greatest man toast 728031

  2. This piece provided a lot of food for thought. It was well-written and very informative. Let’s chat more about it. Feel free to visit my profile for more related content.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :