مشاهدة :

مشاهدة : 1410

« هيئة المحامين » تعلن وقف كل أشكال التعامل مع وهبي

« هيئة المحامين » تعلن وقف كل أشكال التعامل مع وهبي


نفت جمعية هيئات المحامين بالمغرب، بأن يكون رئيسها عبد الواحد الأنصاري هو من طلب من وزير العدل عبد اللطيف وهبي إجراء امتحان الأهلية.

وأعربت الجمعية في بيان لها، عن “رفضها وإدانتها للتصريحات غير المسؤولة للوزير نظرا لما انطوت عليه من انعدام المسؤولية واحترام أعراف المرعية عند مخاطبة النقباء وأعضاء مكتب الجمعية والمحامين عموما”.

كما أدانت ما وصفتها بـ”الافتراءات والاتهامات” التي وجهها الوزير لرئيس الجمعية وأعضاء مكتبها، وشجبت “لغة التهديد الصريح والضمني الوارد في تصريحاته”.

تبعا لكل ذلك، قررت الجمعية “وقف كل أشكال التعامل مع الوزير وهبي في ظل المناخ الحالي”.

ودعا المحامون زميلهم عبد اللطيف وهبي الذي يحمل حقيبة العدل في حكومة عزيز أخنوش، إلى “التحلي بالجرأة والشجاعة للكشف عن المصالح الكبرى التي ذكرها في لقائه الإعلامي والإفصاح عن المقصودين بها”.

وطالبوا الحكومة من جهة أخرى بفتح حوار جدي ومسؤول حول مختلف المواضيع المرتبطة بمنظومة العدالة ومهنة المحاماة على وجه الخصوص.

5 commentaires sur “« هيئة المحامين » تعلن وقف كل أشكال التعامل مع وهبي

  1. 601972 110328The specific New york Diet can be an highly affordable and versatile eating better tool built for time expecting to loose fat along with naturally maintain a healthful everyday life. la weight loss 985366

  2. 979558 491423wonderful issues altogether, you merely gained a new reader. What could you recommend about your post that you produced some days inside the past? Any positive? 525819

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :