مشاهدة :

مشاهدة : 1901

الحيمر ينقل تداريب الفريق إلى ملعب المحاميد

الحيمر ينقل تداريب الفريق إلى ملعب المحاميد


 

قرر الطاقم التقني لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بقيادة رضوان الحيمر نقل الحصص التدريبية من ملحق الملعب الكبير إلى ملعب قطب المواطن بالمحاميد، وذلك استعدادا للمواجهة القادمة عن الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني هواة، والتي ستجمعه بفريق قصبة تادلة.

وقد أجرت عناصر الفريق عشية أمس الأربعاء الحصة التدريبية الأولى لها بملعب قطب المواطن، الذي يتوفر على أرضية بعشب اصطناعي، وهو ما دفع مدرب الفريق لنقل الحصص التدريبية من أجل الاستئناس بالأرضية، كون المباراة القادمة أمام قصبة تادلة ستجرى هي الأخرى فوق عشب اصطناعي بالملعب البلدي لبني ملال.

ويشار أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الهواة قد حددت الأحد القادم انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا موعدا لإجراء المباراة بين شباب قصبة تادلة، الذي لا يتوفر على أي نقطة بعد الهزيمة في المباريات الثلاث وضيفه الكوكب المراكشي الذي بحوزته سبع نقاط.

4 commentaires sur “الحيمر ينقل تداريب الفريق إلى ملعب المحاميد

  1. 624808 216416If you are interested in envision a alter in distinct llife, starting up typically the Los angeles Surgical procedures fat reduction method can be a large movement as a way to accomplishing which typically idea. lose belly fat 119773

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :