مشاهدة :

مشاهدة : 1806

لجنة التأديب تحرم جماهير الكوكب والوداد من متابعة فريقيهما

لجنة التأديب تحرم جماهير الكوكب والوداد من متابعة فريقيهما


 

أصدرت لجنة التأديب التابعة للعصبة الوطنية الهواة مساء أمس الثلاثاء قراراتها في حق بعض الفرق، على غرار ممثلي الجهة بالقسم الوطني هواة، ويتعلق الأمر بكل من الكوكب المراكشي وجاره وداد قلعة السراغنة، وذلك على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مبارتي الفريقين لحساب الجولة الثانية.

وحسب ما تضمنه القرارات الصادرة، فقد تم منع جماهير فريق الكوكب المراكشي من حضور أربع مباريات، منقسمة بين اثنتين بمراكش ومثلهما خارج المدينة، مع تغريم النادي خمسة ملايين سنتيم، وذلك بعد قيام بعض المحسوبين على جماهير الفريق بإلحاق خسائر مادية بملعب البريد بالرباط.

فيما قررت اللجنة التأديبية توقيف جماهير فريق وداد قلعة السراغنة لعشر مباريات، منها ستة داخل الميدان وأربعة خارجه، وذلك على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها المواجهة التي جمعت بين الفريق المحلي وضيفه النادي المكناسي، ما تسبب في إصابة مجموعة من عناصر القوات العمومية، كما تم اعتقال 14 شخصا.

2 commentaires sur “لجنة التأديب تحرم جماهير الكوكب والوداد من متابعة فريقيهما

  1. 507472 921382Hello! I could have sworn Ive been to this site before but right after browsing through some with the post I realized it is new to me. Nonetheless, Im certainly happy I located it and Ill be book-marking and checking back regularly! 103744

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :