مشاهدة : 2,169

المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف يختتم معسكره استعدادا للعرس العالمي باسطنبول

المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف يختتم معسكره استعدادا للعرس العالمي باسطنبول


اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم لمبتوري الأطراف معسكره الإعدادي الذي خاضه بمدينة إسطنبول التركية في الفترة الممتدة من 20 إلى 28 شتنبر الجاري، وذلك استعدادا لمنافسات كأس العالم، الذي يشارك فيه المغرب للمرة الأولى، بعد أقل من سنة على تأسيس هذا الفرع من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضة المعاقين.

وتخلل المعسكر الإعدادي الذي خاضه أبناء الناخب الوطني فؤاد عسو إجراء مبارتين وديتين، جمعتهم بكل من المنتخب التنزاني والمنتخب العراقي، حيث انهوا المواجهتين بالانتصار، إذ تفوقت العناصر الوطنية في المواجهة الأولى برباعية مقابل هدفين، فيما انتصرت في المباراة الثانية بثلاثية نظيفة.

وقد انتقلت العناصر الوطنية زوال أمس الأربعاء في اتجاه احدى الفنادق المصنفة بمدينة إسطنبول، والذي خصصته اللجنة المنظمة لإقامة بعض المنتخبات الوطنية المشاركة في العرس العالمي، الذي سينطلق يوم غد الجمعة بمواجهة الافتتاح بين منتخب البلد المنظم تركيا والمنتخب الفرنسي.

وسيقص المنتخب الوطني المتواجد بالمجموعة الرابعة شريط مبارياته بالمونديال بمواجهة المنتخب الايرلندي يوم السبت القادم انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف زوالا بالتوقيت المغربي، على أن يواجه يوم الاحد المنتخب البرازيلي عند منتصف النهار، فيما المواجهة الثالثة ستجمعه بالمنتخب الايراني يوم الاثنين مع الواحدة زوالا.

5 commentaires sur “المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف يختتم معسكره استعدادا للعرس العالمي باسطنبول

  1. 564436 546128The specific New york Diet can be an highly affordable and versatile eating better tool built for time expecting to loose fat along with naturally maintain a healthful everyday life. la weight loss 826273

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :