مشاهدة :

مشاهدة : 1901

المتنفس الوحيد لساكنة التوحيد بجليز يتحول إلى مرتع للمجرمين في غياب تحرك من السلطات

المتنفس الوحيد لساكنة التوحيد بجليز يتحول إلى مرتع للمجرمين في غياب تحرك من السلطات


 

 

عبرت ساكنة حي التوحيد بتراب مقاطعة جليز في اتصال هاتفي بموقع « مراكش7″، عن امتعاضها من الوضعية الكارثية التي باتت عليها الحديقة الوحيدة المتواجدة بالحي، والتي تحولت إلى مرتع للمجرمين والمنحرفين خاصة مع انقطاع الكهرباء مؤخرا.

 

وكشف أحد الفاعلين الجمعويين بحي التوحيد، أن المتنفس الوحيد بات نقطة سوداء، وذلك راجع لعديد الممارسات التي باتت تعرفها حديقة الحي من تجمع للمنحرفين ومروجي المخدرات، إضافة إلى تحولها لملاذ آمن للعشاق والمدمنين، مشيرا أن المعاناة ازدادت مع الانقطاع المتكرر للكهرباء، وغياب أي التفاتة من الجهات المسؤولة، التي طرقت أبوابها الساكنة دون أن تجد الشكايات المتكررة آذانا صاغية.

 

وطالب المتحدث من السلطات المحلية والأمنية بالتدخل قصد شن حملات يومية بالحديقة المذكورة وكذا محيطها، بعدما أصبحت مخبأ للمجرمين، كما دعا مجلس مقاطعة جليز للتدخل كذلك قصد إعطاء التعليمات للشركة الموكول لها تدبير قطاع الإنارة من أجل صيانة الأعمدة، وكذا شركة النظافة، التي تزور الفضاء لفترات متقطعة ما يغرقه في الأزبال.

 

7 commentaires sur “المتنفس الوحيد لساكنة التوحيد بجليز يتحول إلى مرتع للمجرمين في غياب تحرك من السلطات

  1. 182181 664488I really like the appear of your web site. I lately built mine and I was searching for some design suggestions and you gave me a few. Could I ask you whether you developed the website by youself? 64699

  2. 809247 175139I believe other internet site proprietors really should take this internet website as an example , extremely clean and great user genial style . 683670

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :