مشاهدة :

مشاهدة : 2085

سهرات ليلية تقض مضجع الساكنة والتجار بممر البرانس ومطالب بتدخل الوالي 

سهرات ليلية تقض مضجع الساكنة والتجار بممر البرانس ومطالب بتدخل الوالي 


 

اشتكى تجار المحلات التجارية وكذا أصحاب الفنادق والرياضات الكائنة بشارع مولاي رشيد، المعروف بممر البرانس إلى والي الجهة كريم قسي لحلو من ممارسات صاحب مطعم الذي قض مضجعهم، بفعل الضجيج الذي يحدثه على إثر السهرات التي يحتضنها يوميا.

 

وحسب ما تضمنته المراسلة المرفقة بتوقيعات العديد من المتضررين، فصاحب المطعم يقوم يوميا بإحياء سهرات ليلة بحضور فرق موسيقية شعبية، وذلك انطلاقا من الساعة السادسة مساء والى حدود الساعة الثانية صباحا.

 

وقد ألحق هذا الوضع حسب الشكاية التي نتوفر على نسخة منها، ضررا كبيرا بالساكنة والمقيمين المغاربة والأجانب في الفنادق والرياضات وبأصحاب المحلات التجارية المجاورة للمقهى، التي تحدث ضجيجا من أثر الغناء والرقص واستخدام الآلات الشعبية، زيادة على السب والكلام النابي، وذلك دون احترام للساكنة.

 

واستنكر المتضررون هذه الممارسات المشينة، والتي تحرجهم أمام ابنائهم والمقيمين في الفنادق من مغاربة وأجانب، مشيرين إلى أن هذه المقاهي والمطاعم قد أضرت بسمعة الحي وكذا بالوقار والإحترام.

 

وطالب المشتكون من والي الجهة التدخل العاجل على خط الشكاية التي وضعت على طاولته والتحري فيها، مع تعيين لجنة مختلطة من أجل معاينة التجاوزات، ورفع الضرر الناتج عن المقهى المذكور.

 

6 commentaires sur “سهرات ليلية تقض مضجع الساكنة والتجار بممر البرانس ومطالب بتدخل الوالي 

  1. 560327 450580Average In turn sends provides will be the frequent systems that provide the opportunity for ones how does a person pick-up biological, overdue drivers, what one mechanically increases the business. Search Engine Marketing 467422

  2. 737984 355565Having read this I thought it was quite informative. I appreciate you taking the time and effort to put this write-up together. I once once more discover myself spending method to considerably time both reading and commenting. But so what, it was still worth it! 443839

  3. 441221 780490I was wondering if you ever thought of changing the layout of your website? Its very well written; I love what youve got to say. But maybe you could a little more in the way of content so people could connect with it better. Youve got an awful lot of text for only having 1 or 2 images. Maybe you could space it out better? 656854

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :