مشاهدة : 2,240

ضحايا مشروع الغالي السكني يواصلون الاحتجاج

ضحايا مشروع الغالي السكني يواصلون الاحتجاج


 

 نظم ضحايا مشروع الغالي السكني الاقتصادي الكائن بحي المسيرة بتراب مقاطعة المنارة صباح اليوم الخميس وقفة احاتجاجية جديدة، وذلك في إطار سلسلة من الوقفات التي تنظم منذ مدة بفعل التأخر في تسلمهم لشققهم السكنية.

 

ورفع المحتجون عديد الرسائل الاحتجاجية حول تماطل الشركة الخاصة بتشييد المشروع السكني في تسليم الشقق السكنية في الوقت المحدد مسبقا، وذلك عند منحهم التسبيق المالي المخصص من صاحب المشروع.

 

وعبر المتضررون عن غضبهم الشديد من تجاهل صاحب الشركة لمطالبهم وكذا لوقفاتهم الاحتجاجية العديدة التي تم تنظيمها في الآونة الأخيرة دون أن تجد آذانا صاغية، في الوقت الذي يهدد التشرد عديد العائلات التي قامت بكراء ورهن شقق أو منازل في انتظار التوصل بشققهم السكنية.

 

 وعلاقة بالموضوع حاول موقع « مراكش7 » ربط الاتصال بصاحب المشروع لكن الرقم الذي نتوفر عليه ظل خارج التغطية.

 

 

5 commentaires sur “ضحايا مشروع الغالي السكني يواصلون الاحتجاج

  1. 342490 939261I like the valuable details you supply in your articles. Ill bookmark your blog and check again here often. Im quite certain I will learn plenty of new stuff proper here! Good luck for the next! 134887

  2. 354655 561383Excellent beat ! I wish to apprentice whilst you amend your web web site, how can i subscribe for a blog web site? The account aided me a appropriate deal. I had been just a little bit acquainted of this your broadcast provided bright clear thought 624640

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :