مشاهدة :

مشاهدة : 2067

التاريخ البرتغالي بالمغرب موضوع لقاء منظم بمراكش لفائدة المرشدين السياحيين

التاريخ البرتغالي بالمغرب موضوع لقاء منظم بمراكش لفائدة المرشدين السياحيين


تنظم الجمعية الجهوية للمرشدين السياحيين مراكش آسفي، بتنسيق مع الفدرالية الوطنية للمرشدين السياحيين بالمغرب، لقاء حول التاريخ البرتغالي بالمغرب على شكل عروض مصورة ومفصلة من إعداد ومناقشة المهندس المتخصص في التاريخ البرتغالي بالمغرب فريدريكو منديش باولا، وذلك يوم الأربعاء 8 يونيو 2022، بقاعة العروض بالمركب الثقافي ميدان Meydene M-AVENUE.
وينظم هذا الحدث بشراكة مع سفارة البرتغال بالرباط، من أجل تسليط الضوء أكثر على حقبة جد مهمة من تاريخ المغرب بين القرنين الخامس عشر والثامن عشر، لما لذلك من أهمية بالنسبة للمرشد السياحي، وكذلك من أجل التذكير بغنى العلاقات التاريخية بين المغرب والبرتغال.
وسيتخلل هذه المناسبة زيارة ميدانية منظمة لفائدة المرشدين السياحيين من أجل اكتشاف هذا الجزء الثقافي(M-Culture) من شارع M-Avenue، الذي يعتبر حاليا أرقى منطقة تجارية وسياحية بمدينة مراكش.

13 commentaires sur “التاريخ البرتغالي بالمغرب موضوع لقاء منظم بمراكش لفائدة المرشدين السياحيين

  1. 432373 775817This web-site can be a walk-through rather than the information you wished about it and didnt know who need to. Glimpse here, and you will undoubtedly discover it. 571792

  2. 976572 55661The vacation delivers on offer are : believed a selection of some with the most selected and furthermore budget-friendly global. Any of these lodgings tend to be really used along units could accented by means of pretty shoreline supplying crystal-clear turbulent waters, concurrent with the Ocean. hotels packages 233204

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :