مشاهدة :

مشاهدة : 1433

منع جمع وتسويق الصدفيات بأسفي

منع جمع وتسويق الصدفيات بأسفي


أعلن قطاع الصيد البحري، عن منع جمع وتسويق الصدفيات بالمنطقة المصنفة لتربية الصدفيات (كاب بدوزة) في منطقة آسفي، وذلك إلى غاية التطهير الكامل لهذا الوسط.

 

وذكر بلاغ لقطاع الصيد البحري التابع لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أن نتائج التحاليل التي أجراها المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري على مستوى هذه المنطقة ” أظهرت وجود مواد بيولوجية بحرية سامة بكميات غير طبيعية في الصدفيات”.

 

وأوصى البلاغ المستهلكين بالتزود فقط بالصدفيات المعبأة والحاملة للملصقات الصحية، التي يتم تسويقها بنقط البيع المرخصة (الأسواق الرسمية).

 

وحذر البلاغ من أن الصدفيات التي تباع بالتقسيط في أماكن غير مرخص لها لا تتوفر على أي ضمانات صحية وتشكل بالتالي خطرا على صحة المواطنين.

2 commentaires sur “منع جمع وتسويق الصدفيات بأسفي

  1. 111671 509847I discovered your weblog web site on google and verify a couple of of your early posts. Continue to maintain up the superb operate. I basically extra up your RSS feed to my MSN News Reader. Looking for forward to reading extra from you in a even though! 594563

  2. 262110 805280A persons Are normally Weight loss is certainly a practical and flexible an eating strategy method manufactured for those who suffer that want to weight loss and therefore ultimately conserve a significantly far more culture. weight loss 608605

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :