مشاهدة : 2,218

ساكنة الداوديات تحتج على إغلاق المركز الصحي القاضي عياض

ساكنة الداوديات تحتج على إغلاق المركز الصحي القاضي عياض


 

نظم عشرات المواطنين القاطنين بالحي المحمدي الشمالي وبأحياء مجاورة بالداوديات وقفة احتجاجية مساء أمس الاثنين أمام المركز الحضري القاضي عياض، مطالبين بإعادة فتح بعد اغلاق دام لأزيد من سنتين.

وعبر المحتجون عن استياءهم العارم من اغلاق هذه المنشأة الصحية منذ أزيد من سنتين، وهو ما يدفعهم للتنقل بين مركزين صحيين يعرفان اكتظاظا، ما يفوت على المواطنين فرص الإستفادة من حقهم في التطبيب والعلاج.

وكان عبد الرزاق أحلوش عضو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب قد وجه سؤالا كتابيا لوزير الصحة، حيث يسائل من خلاله الوزارة الوصية حول الأسباب وراء إغلاق المركز الصحي الحضري القاضي عياض الكائن بتراب مقاطعة جيليز.

وجاء وضع عبد الرزاق أحلوش للسؤال الكتابي استجابة للطلب الذي تقدمت به منظمة الشبيبة الإستقلالية إلى ممثل الحزب بتاريخ 7 ماي الماضي، داعية إياه إلى الاستفسار عن وضعية المركز الصحي القاضي عياض.

وطالب عضو مجلس النواب من وزير الصحة الكشف عن الإجراءات التي تعتزم الوزارة اتخاذها من أجل إعادة فتح المركز الصحي، الذي ظل مغلقا لأزيد من سنتين، بدون الكشف عن الأسباب وراء هذا الاغلاق، الذي يثير استياء ساكنة الأحياء المجاورة.

8 commentaires sur “ساكنة الداوديات تحتج على إغلاق المركز الصحي القاضي عياض

  1. 289435 837628Youre so cool! I dont suppose Ive learn something like this before. So good to search out any person with some exclusive thoughts on this subject. realy thanks for starting this up. this site is 1 thing thats wanted on the net, somebody with a bit originality. useful job for bringing one thing new to the internet! 795994

  2. 155221 401129Hi! Do you know if they make any plugins to safeguard against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any guidelines? 35937

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :