مشاهدة : 2,369

شن حملة واسعة بأحياء المدينة العتيقة بمراكش

شن حملة واسعة بأحياء المدينة العتيقة بمراكش


 

شنت المصالح الأمنية بأحياء المدينة العتيقة أمس الجمعة حملة أمنية واسعة، استهدفت المرشدين السياحيين المزيفين، وكذا المخالفين لقانون السير، وذلك في إطار العمل الأمني الاعتيادي الذي تباشره مصالح المنطقة الأمنية الخامسة لتأمين قطاع المدينة من مختلف الشوائب.

ووفق المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد قاد الحملة رئيس المنطقة الأمنية الخامسة بمعية رؤساء الدوائر الأمنية المنضوية تحت لواءه، حيث أسفرت إيقاف 15 شخصا متورطين في امتهان الارشاد السياحي بطريقة غير قانونية.

كما مكنت الحملة الأمنية من تحرير عشرات المخالفات في مجال السير والجولان، وإحالة مجموعة من المركبات على المحجز البلدي لأسباب قانونية تستدعي هذا الإجراء.

وجاءت هذه الحملة تجاوبا مع مطالب الفعاليات الجمعوية، خاصة جمعيات تجار الاسواق بتراب مقاطعة المدينة، والتي تقدمت بطلب خلال الأسبوع الجاري من أجل التدخل للحد من المرشدين السياحيين المزيفين بعد واقعة ابتزاز سائحتين اسبانيتين بحي أسول.

4 commentaires sur “شن حملة واسعة بأحياء المدينة العتيقة بمراكش

  1. 950329 467282I located your weblog internet site on google and check a couple of of your early posts. Proceed to preserve up the superb operate. I just additional up your RSS feed to my MSN Info Reader. In search of forward to reading extra from you later on! 653637

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :