مشاهدة : 2,261

جماهير الكوكب تخرج إلى الشارع للمطالبة برحيل حنيش ومن معه 

جماهير الكوكب تخرج إلى الشارع للمطالبة برحيل حنيش ومن معه 


قرر فصيل كريزي بويز المساند لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم عن تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس 26 ماي على الساعة السادسة مساءاً أمام مركز التكوين القنسولي باب دكالة، وذلك لايصال مطالب الجماهير الكوكابية إلى مسؤولي المدينة.

وقد وضع مجانين الكوكب مجموعة من المطالب، أولها الرحيل العاجل و الفوري للمكتب المسير الحالي، وعقد جمع عام قبل الرحيل مع تقديم التقريرين المالي و الأدبي لهذه الفترة السوداء، وكذا مطالبة جميع المسؤولين والمتداخلين في الشأن الرياضي بمدينة مراكش بإقرار و تبني مشروع رياضي متكامل واضح المعالم .

كما تضمن البيان الصادر عن الفصيل التطرق إلى قرار منع الجماهير من متابعة اللقاء القادم أمام جمعية سلا، حيث اعتبر أن « مدينة مراكش أصبحت مسرحا للتجاوزات التي تفتقر لأدنى موجب حق، لتستمر بذلك سلسلة التطاولات تجاه فريق الكوكب الرياضي المراكشي و جمهوره، وذلك بترسيخ سياسة الضحك على الذقون وسن قرارات تحت نفس ذريعة « الدواعي الأمنية » في غياب تام لأي شرح أو سبب واضح، خاصة و أن الجمهور المراكشي أبان مباراة تلو الأخرى عن وعي و حضارة رغم ما يتخبط فيه الفريق من أزمات و استهداف مباشر وصريح هدفه الواحد و الأوحد تدمير الكيان لغاية في نفس يعقوب، واجراء المباراة بأبواب مغلقة لن يمنعنا من إيصال صوتنا و الصدح بتغيير شامل ، موعدنا يوم 26 ماي ».

 

 

7 commentaires sur “جماهير الكوكب تخرج إلى الشارع للمطالبة برحيل حنيش ومن معه 

  1. 154019 177418Oh my goodness! an incredible post dude. Thanks a ton Even so We are experiencing problem with ur rss . Dont know why Cannot enroll in it. Can there be any person obtaining identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 500339

  2. 928714 883458Greetings! This really is my very first comment here so I just wanted to give a quick shout out and let you know I genuinely enjoy reading through your weblog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that deal with the same topics? Thank you so a lot! 493954

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :