مشاهدة : 3,969

سياح الخليج يحدثون الفوضى في شوارع مراكش 

سياح الخليج يحدثون الفوضى في شوارع مراكش 


 

 

فوضى عارمة تلك التي باتت تشهدها شوارع مدينة مراكش خاصة على مستوى حي جليز بعد رفع القيود التي فرضت على بلادنا خلال السنتين الاخيرتين بفعل جائحة كورونا، والتي يتسبب فيها السياح الخلجيين بسياقتهم الجنونية للسيارات، ما يهدد سلامة مستعملي الطريق، وينذر بارتفاع عدد حوادث السير بالمدينة الحمراء خلال الأيام القليلة القادمة.

 

والمثال يقودنا إلى شارع الحسن الثاني بجليز على مقربة من مقر الوقاية المدنية، والذي كان شاهدا في الساعات المتأخرة من ليلة أمس الأربعاء على حادثة سير مروعة، بعدما صدمت سيارة كان يقودها سائح سعودي في حالة سكر طافح دراجة نارية على متنها شاب.

 

وقد خلفت الحادثة إصابة سائق الدراجة النارية بجروح متفاوتة الخطورة، استدعت نقله إلى مستعجلات مستشفى الرازي من أجل تلقي العلاجات اللازمة، فيما تم القيام بالاجراءات القانونية في حق السائح الخليجي.

 

وباتت السلطات الأمنية بمدينة مراكش مطالبة بالتدخل بحزم في حق السياح المتهورين المخالفين لقانون السير ومعاملتهم بالمثل مع المواطنين المغاربة، وذلك تفاديا لوقوع حوادث سير قد تودي بحياة أبرياء.

9 commentaires sur “سياح الخليج يحدثون الفوضى في شوارع مراكش 

  1. 655793 541174Wow! This can be one certain of the most beneficial blogs We have ever arrive across on this topic. Truly Wonderful. Im also an expert in this topic so I can recognize your hard function. 189420

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :