مشاهدة :

مشاهدة : 1337

تأجيل محاكمة يونس بنسلمان وعمدة مراكش  بسبب غياب عضو من هيئة المحكمة

تأجيل محاكمة يونس بنسلمان وعمدة مراكش بسبب غياب عضو من هيئة المحكمة


بسبب غياب عضو من هيئة المحكمة اضطرت غرفة الجنايات الإبتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بمراكش إلى تأجيل جلسة محاكمة يونس بنسلمان نائب العمدة السابق والعربي بلقايد العمد السابق، إلى غاية السادس من يونيو المقبل

و يشار إلى أن العمدة السابق لمدينة مراكش ونائبه يتابعان من أجل جناية تبديد أموال عامة بالنسبة للعمدة وجناية المشاركة في تبديد أموال عامة لنائبه في الصفقات التفاوضية الخاصة بكوب 22 والتي كلفت أزيد من 28 مليار سنتيم.

وسبق لقاضي التحقيق أن أمر بمتابعة النائب الأول للرئيس يونس بنسليمان في جناية المشاركة في تبديد أموال عامة موضوعة تحت يد موظف عمومي بمقتضى وظيفته، وبجنحة استعمال صفة حددت السلطات العامة شروط اكتسابها دون استيفاء الشروط اللازمة لتحصيلها، كما برأه من جناية تلقي فائدة في عقد وأمر بحفظ الملف بخصوصها.

والتمس نائب الوكيل العام للملك من المحكمة في جلسة محاكمة المتابعين في هذه القضية، توقيع أقصى العقوبات المنصوص عليها في الفصلين 129 و241 من القانون الجنائي، في حق محمد العربي بلقايد (حزب العدالة والتنمية)، ويونس بنسليمان (حزب التجمع الوطني للأحرار) بعد متابعتهما بتهم جنائية تتعلق بتبديد أموال عمومية.

5 commentaires sur “تأجيل محاكمة يونس بنسلمان وعمدة مراكش بسبب غياب عضو من هيئة المحكمة

  1. 429233 588826Visiting begin a business venture around the web generally means exposing your products or services moreover provider not only to some individuals inside your town, but yet to a lot of future prospects who may be more than the internet a lot of times. straightforward internet business 234558

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :