مشاهدة :

مشاهدة : 1934

الريال يصوب أنظاره صوب  الدولي المغربي أشرف حكيمي

الريال يصوب أنظاره صوب الدولي المغربي أشرف حكيمي


ذكرت صحيفة «إل ناسيونال» الكاتالانية، أول أمس الخميس، أن «فلورنتينو بيريز» رئيس النادي الملكي، يحاول فتح باب التفاوض مع أشرف  حكيمي، مستغلا عدم ارتياحه داخل النادي الباريسي، خصوصا بعد تأمينه صفقة انتقال الفرنسي «كيليان مبابي» الصيف المقبل بشكل مجاني.

وتحاول إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم، استعادة الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قصد ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ما تخلت عليه قبل سنوات، وأوضحت الصحيفة  أن الدولي المغربي غير سعيد داخل النادي الباريسي، وأنه بات يفكر في التغيير، بعد 10 أشهر فقط، من وصوله إلى فرنسا، ، والتي أثارت الكثير من الجدل، بين صفوف أنصار ومحبي النادي الباريسي، خاصة مع خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا.

ويرتبط حكيمي بعقد مع النادي الباريسي يستمر إلى غاية 2026، لكن الظاهر أن أشرف لم يرتح كثيرا مع النادي الفرنسي خاصة في ظل معاناته معنويا من لاعبي أمريكا اللاتينية.

5 commentaires sur “الريال يصوب أنظاره صوب الدولي المغربي أشرف حكيمي

  1. 576543 174386 I discovered your weblog web site on google and check a few of your early posts. Continue to keep up the extremely good operate. I just additional up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading much more from you later on! 256655

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :