مشاهدة :

مشاهدة : 1896

هيئات مدنية بأولاد ادليم تطالب الوالي باستكمال مشروع طرق لفك العزلة عن 12 دوارا بالجماعة

هيئات مدنية بأولاد ادليم تطالب الوالي باستكمال مشروع طرق لفك العزلة عن 12 دوارا بالجماعة


وجهت مجموعة من هيئات المجتمع المدني إلى والي الجهة وعامل عمالة مراكش طلبا مفاده التدخل من أجل استكمال أشغال الطريق المسماة بومحلة الرابطة بين مركز 44 والطريق الرابطة بين قطارة وحيان.

وطالبت الجمعيات في مراسلتها التي تتوفر مراكش7 على نسخة منها  والي جهة مراكش آسفى بالتدخل واعطاء تعليماته إلى الشركة المعنية من أجل إنهاء الأشغال واستكمال الطريق المذكور، والتى توقفت اشغاله منذ مدة ليست بالهينة.

تضيف الوثيقة أنه تم انجاز أزيد 10 كيلومتر من الطريق لكنه توقف بسبب مجموعة من المعترضين.

من جهته أفاد رئيس الفرع المحلي لجمعية حقوق الناس أنه تم التوجه للوالي برسالة في وقت سابق لكنه لم يتجاوب بعد، متمنن أن يتفاعل بشكل إيجابي مع المراسلة الأخيرة، مستطردا في السياق ذاته أن الجمعيات والساكنة تستعد لتنظيم وقفة احتجاجية من أجل فك العزلة عن 12 دوارا ، علما أنه لم يتبقى سوى 1,5 كليومتر لإستكمال الطريق، وتتخوف الساكنة أن يتأخر فك المشكل مع المعترضين الذين يطالبون بالتعويض.

1 788 commentaires sur “هيئات مدنية بأولاد ادليم تطالب الوالي باستكمال مشروع طرق لفك العزلة عن 12 دوارا بالجماعة

  1. 116196 952355I discovered your weblog web website on google and check several of your early posts. Continue to preserve up the superb operate. I just further up your RSS feed to my MSN News Reader. Searching for forward to studying extra from you in a while! 107129

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :