مشاهدة :

مشاهدة : 1723

تخوفات وسط المواطنين من استمرار ارتفاع سعر البيض حتى شهر رمضان

تخوفات وسط المواطنين من استمرار ارتفاع سعر البيض حتى شهر رمضان


عبر مجموعة من المواطنين عن تخوفهم من استمرار ارتفاع سعر البيض في الاسواق المغربية خصوصا وشهر رمضان على الأبواب الذي يعرف استهلاك كميات كبيرة من البيض.

هذا فقد بلغ سعر البيضة الواحدة ما بين 1.20 و 1.30 درهما ، وهو ما لم يعتده المستهلك من قبل طيلة أيام السنة، وبهذا وفق مصادر متطابق فإن اسباب ارتفاع الثمن يعود لإستغلال  المضاربين مع اقتراب شهر رمضان لرفع أسعار البيض.

تضيف المصادر أن ارتفاع أسعار البيض يرجع إلى عملية العرض والطلب، وترك السوق لحلقات البيع العشوائية من التجار الذي يقومون باحتكار السلعة بغرض رفع أسعارها لتحقيق مزيد من الأرباح على حساب المربين والمستهلكين، وكثرة الوساطة، إضافة إلى غياب مراقبة الأسعار.

5 commentaires sur “تخوفات وسط المواطنين من استمرار ارتفاع سعر البيض حتى شهر رمضان

  1. 795054 80187I dont feel Ive read anything like this before. So very good to discover somebody with some original thoughts on this subject. thank for starting this up. This web site is something that is required on the web, someone with just a little originality. Good job for bringing something new towards the internet! 760918

  2. 509044 836639Excellent site, determined several something totally new! Subscribed RSS for later, aspire to see much more updates exactly like it. 863670

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :