مشاهدة :

مشاهدة : 2397

جمعية حماية المستهلك بمراكش تدعو إلى مقاطعة « كارفور » وتدعو العمدة والوالي إلى التدخل

جمعية حماية المستهلك بمراكش تدعو إلى مقاطعة « كارفور » وتدعو العمدة والوالي إلى التدخل


دعت الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بجهة مراكش آسفي كل المستهلكين إلى مقاطعة متاجر « كارفور » إلى حين التراجع عن تسعيرة ركن السيارات بمواقفها، والتي أقرتها مؤخرا بشكل غير قانوني.

وأبدت الجمعية في بلاغ أصدرته يوم الاثنين 28 فبراير المنصرم بهذا الصدد رفضها « رفضا باتا » تسعيرة ركن السيارات بمراتب المتاجر الكبرى، مطالبة والي الجهة وعمدة المدينة بالتدخل العاجل لتأمين مجانية موقف السيارات بالمتجر المذكور، والذي دعت الشركة الراعية له إلى التراجع الفوري عن التسعيرة المقررة آنفا.

كما دعت الجمعية في بلاغها إلى « تفعيل ركن السيارات والدراجات طبقا للقانون في كل المدن »، ووضع لوحات في الشوارع وبعض الفضاءات لتنبيه أصحاب السيارات والدراجات بالأمر.

وأوضح البلاغ أن الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بجهة مراكش أصدرت بلاغها بناء على معاينة قامت بها لموقف السيارات بكارفور تاركة بمراكش بعد تواتر الشكايات، منبهة إلى كون الشركة المالكة للمتجر قامت بما أسمته « الإلتفاف على دفنر التحملات المتعلق بإنشائه وتسييره »، وأنها عمدت إلى « فرض مبالغ مالية بعد مرور ساعة ونصف من ولوجه للمتجر »، ما اعتبره البلاغ « ضربا في الصميم » للحقوق المستهلك التي جاء بها القانون 31.08 القاضي بتحديد تدابير لحماية المستهلك..الذي أصبح ضحية جشع الشركة المالكة ».

5 commentaires sur “جمعية حماية المستهلك بمراكش تدعو إلى مقاطعة « كارفور » وتدعو العمدة والوالي إلى التدخل

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :