مشاهدة :

مشاهدة : 1808

بعد حظره على فيسبوك وتويتر.. ترامب يطرح تطبيق تواصل اجتماعي خاص به

بعد حظره على فيسبوك وتويتر.. ترامب يطرح تطبيق تواصل اجتماعي خاص به


يُطرح على ما يبدو مشروع الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الجديد للتواصل الاجتماعي (تروث سوشيال) أو « تواصل الحقيقة الاجتماعي » (Truth Social) في متجر تطبيقات « آبل » (Apple) يوم الاثنين المقبل، حسب ما ذكرت منشورات مسؤول تنفيذي عن نسخة تجريبية اطلعت عليها رويترز، مما قد يشير إلى عودة الرئيس السابق إلى وسائل التواصل الاجتماعي في عطلة يوم رؤساء أميركا.

وسيعيد هذا المشروع حضور ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أكثر من عام من حظره من قبل « تويتر » و »فيسبوك » و »يوتيوب » في أعقاب هجوم أنصاره على مبنى الكونغرس الأميركي في السادس من يناير/كانون الثاني 2021 بعد اتهامه بنشر رسائل تحرّض على العنف.

وستنضم مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا برئاسة النائب الجمهوري السابق ديفين نونيس، التي تقف وراء مشروع « تروث سوشيال »، إلى مجموعة متنامية من شركات التكنولوجيا التي تطرح نفسها على أنها مدافعة عن حرية التعبير وتأمل جذب المستخدمين الذين يشعرون بكبت آرائهم على منصات مثل تويتر وفيسبوك ويوتيوب.

المصدرhttps://www.aljazeera.net/news

 

5 commentaires sur “بعد حظره على فيسبوك وتويتر.. ترامب يطرح تطبيق تواصل اجتماعي خاص به

  1. 976973 780527Ive read several very good stuff here. Certainly value bookmarking for revisiting. I surprise how considerably effort you put to create 1 of these outstanding informative internet site. 691502

  2. 169055 967956This put up is totaly unrelated to what I used to be searching google for, nonetheless it was indexed on the first page. I guess your performing something right if Google likes you adequate to place you at the very first page of a non related search. 813880

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :