مشاهدة :

مشاهدة : 2095

دار المنتخب مراكش تستقبل وفدا من منتخبي وموظفي الجماعات الترابية بجهة الداخلة واد الذهب

دار المنتخب مراكش تستقبل وفدا من منتخبي وموظفي الجماعات الترابية بجهة الداخلة واد الذهب


شهدت دار المنتخب بمدينة مراكش خلال  الأيام الثلاثة الماضية من الشهر الجاري احتضان دورات تكوينية على هامش حضور  وفد من منتخبات ومنتخبي وموظفي الجماعات الترابية بجهة الداخلة واد الذهب؛ برئاسة محمد سالم حمية رئيس المجلس الإقليمي لواد الذهب.

وحسب مصادر فالزيارة تسعى إلى  فتح المجال أمام المنتخبين من مختلف جهات المملكة  للاطلاع على تجربة دار المنتخب لجهة مراكش أسفي؛ في إطار المواكبة والتكوين المستمر للمنتخبين والموظفين الترابيين، والاستفادة في نفس الوقت من دورات تكوينية تتعلق بالقوانين التنظيمية للجماعات الترابية بمستوياتها الثلاث، وبين التقاطع والتكامل في اطار السياسات العمومية الترابية، والإدارة الإلكترونية ورقمنة الخدمات العمومية للجماعات الترابية، والمنظومة المندمجة لمداخيل ونفقات الجماعات الترابية.

يشار إلى أن الزيارة تأتي في إطارة اتفاقية شركة مبرمة بين جهة مراكش اسفي والمجلس الإقليمي لواد الذهب، المتعلقة بالمواكبة والتعاون في مجال التكوين المستمر وتبادل الخبرات، حيث شكلت الزيارة فرصة لتكريس مبدأ التعاون والتضامن بين الجماعات الترابية.

9 commentaires sur “دار المنتخب مراكش تستقبل وفدا من منتخبي وموظفي الجماعات الترابية بجهة الداخلة واد الذهب

  1. 272337 10632Right after study a few with the content for your website now, i genuinely as if your technique of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and are checking back soon. Pls have a look at my web site too and told me in the event you agree. 40473

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :