مشاهدة :

مشاهدة : 1271

بونو: الأسود جاهزون للتأهل إلى المونديال

بونو: الأسود جاهزون للتأهل إلى المونديال


أكد الدولي المغربي ياسين بونو لاعب نادي اشبيلية الإسباني لكرة القدم، أن الأسود جاهزون لخوض مباراة الدور الفاصل أمام منتخب الكونغو الديموقراطية المؤدي إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، مشددا على أن المنتخب الوطني يتوفر على مجموعة جيدة وملتحمة، ومستعدة للتضحية من أجل تحقيق هذا الهدف.

وقال بونو في تصريح صحفي: » اللحظة الكبرى حلت، المنتخب في كامل جاهزيته لخوض هذه المباراة، وبالتالي تحقيق هدف التأهل إلى هذا الموعد الرياضي العالمي »، وتابع « إن هدفنا منذ تعيين الناخب وحيد خاليلوزيتش، هو المشاركة في نهائيات كأس العالم، التي ستقام بقطر، ومن ثمة تلميع صورة كرة القدم المغربية على الساحة الدولية »، وأضاف « حقا، نتوفر على مجموعة رائعة وملتحمة، مكونة من لاعبين شباب، يتوفرون على الكثير من المواهب، لكن أيضا حاملين للكثير من القيم. نحن واعون بالمسؤولية الملاقاة علينا، والتي تدفعنا إلى ضرورة عدم ادخار أي جهد، وكذا التضحية من أجل تحقيق أهدافنا ».

واعتبر بونو في التصريح ذاته، أن نهائيات النسخة 33 من كأس إفريقيا للأمم، « تشكل مرحلة مهمة من أجل الاستعداد بقوة للحفاظ على تنافسيتنا، بغاية الوصول في أحسن الأحوال لمباراة الكونغو »، وواصل « بعد تجربة الكان بالكاميرون، كل مكونات المنتخب الوطني تركز على التحدي المقبل، المتمثل في التأهل إلى كأس العالم ».

وعن تتويجه بجائزة أحسن لاعب إفريقي بالليغا، قال بونو « فخور بتمثيل كرة القدم المغربية والإفريقية في بطولة مهمة وتنافسية »، واستكمل » نحن الأفارقة، لدينا شعور بمسؤولية تقديم مستوى رائع، ونقل صورة جيدة من أجل فتح الباب أمام مواهب أخرى، ليكون في إمكانها أن تلعب مستقبلا بالبطولة الإسبانية ».

وكشف بونو في التصريح ذاته، أن فريقه اشبيلية يطمح إلى التتويج بلقب الليغا ، مضيفا في السياق ذاته: « المجموعة الحالية، تتطور منذ ثلاث سنوات، وعلينا أن نصل إلى سقف الأهداف التي رسمناها. الموسم الحالي يعد تحديا بالنسبة إلينا، وهدفنا الرئيسي، هو الوصول نهاية الموسم بحظوظ كبيرة للتتويج باللقب ».

6 commentaires sur “بونو: الأسود جاهزون للتأهل إلى المونديال

  1. 73695 200805Hi this is somewhat of off subject but I was wondering if blogs use WYSIWYG editors or in the event you have to manually code with HTML. Im starting a blog soon but have no coding expertise so I wanted to get guidance from someone with experience. Any support would be greatly appreciated! 325452

  2. 257049 700552Intending start up a enterprise around the internet involves revealing marketing plus items not only to ladies locally, yet somehow to several buyers who are web-based as a rule. e-learning 510772

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :