مشاهدة :

مشاهدة : 1930

بعد مقال مراكش7.. أعوان السلطة على صفيح ساخن و الداخلية تُعمم استمارات  حول ممتلكاتهم

بعد مقال مراكش7.. أعوان السلطة على صفيح ساخن و الداخلية تُعمم استمارات حول ممتلكاتهم


بعد مقال مراكش7 المعنون ب »ارتياد أحد أعوان السلطة لحانات جليز بشكل شبه يومي يثير التساؤلات حول ممتلكاته » بتاريخ 2 فبراير 2022، تدخلت مصالح وزارة الداخلة على خط اغتناء أعون السلطة من خلال توزيع استمارات على  » الشيوخ والمقدمين » تم تضمينها أسئلة واستفسارات دقيقة حول ممتلكاتهم ، الخطوة جاءت بعد العديد من الشكايات وسقوط مجموعة من أعوان السلطة في فخ الإرتشاء والإبتزاز، وظهور الإغتناء الفاحش خصوصا في المناطق التي تعرف تنامي البناء العشوائي.

وفي سياق متصل علم موقع مراكش7 أن الجهات الوصية تروم تنزيل مخطط شامل لإعادة تنظيم خارطة توزيع أعوان السلطة، كما تمت إحالة العديد منهم على القضاء بعد ثبوت تورطهم وتسترهم على اختلالات خصوصا في مجال البناء والعمران  وعلاقتهم بمافيا العقار بمجموعة من المناطق،جاء ذلك  في إطار عملية بحث قامت بها مصالح  الاستعلامات وسريات الدرك الملكي.

وتشهد مدينة مراكش انشار بؤر للمخالفات التعميرية والبناء العشوائي بمجموعة من الإحياء والمناطق، كما هو الشأن بدوار السراغنة، اضطر معه والي مراكش إلى طلب لجنة تفتيش من وزارة الداخلية للوقوف على حجم التسيب الذي شهده المجال المذكور.

3 commentaires sur “بعد مقال مراكش7.. أعوان السلطة على صفيح ساخن و الداخلية تُعمم استمارات حول ممتلكاتهم

  1. 426578 635148The next time Someone said a weblog, I hope that it doesnt disappoint me just as much as this. Come on, man, I know it was my choice to read, but When i thought youd have some thing intriguing to say. All I hear is really a handful of whining about something you can fix within the event you werent too busy looking for attention. 791215

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :