مشاهدة :

مشاهدة : 1152

لقاء تشاوري بحضور عامل إقليم أسفي يدق ناقوس خطر ندرة المياه

لقاء تشاوري بحضور عامل إقليم أسفي يدق ناقوس خطر ندرة المياه


عقد بمدينة آسفي اجتماع تشاوريا للجنة اليقظة ترأسه عامل الإقليم يهم تدارس التدابير المزمع اتخاذها بسبب وضعية الفرشة المائية للإقليم، ولاتخاذ التدابير المستعجلة بسبب نقص الماء، ودراسة كيفيات تزويد الساكنة به، حيث سجلت نسبة ملئ السدود بآسفي أدنى نسبة لها مقارنة مع السنوات الماضية كما هو الأمر في العديد من مناطق المغرب بسبب قلة التساقطات.

وحضر اللقاء الذي عقد في نهاية الأسبوع الماضي إلى جانب عامل الإقليم ممثلين عن القطاعات الحكومية المتدخلة في تدبير الماء، إلى جانب ممثلين عن وكالتي حوض تانسيفت وحوض أم الربيع، والمكتب الوطني للماء والكهرباء ، والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء.

وفي بلاغ بهذا الخصوص  أعلن عن تفعيل دور اللجنة الإقليمية للماء المحدثة على مستوى الإقليم، مع الدعوة  إلى الشروع في حملة تواصلية واسعة تروم التقليص من الاستهلاك المفرط لهذه المادة الحيوية، والرفع من مردودية شبكة المياه وإصلاح الأعطاب التقنية في هذا الإطار، مع التأكيد على تعزيز دور شرطة المياه.

6 commentaires sur “لقاء تشاوري بحضور عامل إقليم أسفي يدق ناقوس خطر ندرة المياه

  1. 391168 120882For anybody who is considering about external complications, sometimes be tough amaze those to realize to produce just a single weed in this quite flowing generally requires eleven liters concerning gasoline to. dc free mommy weblog giveaways family trip home gardening home power wash baby laundry detergent 691726

  2. 370936 321761This web site can be a walk-by way of for all with the data you required about this and didnt know who to ask. Glimpse here, and also youll surely uncover it. 602061

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :