مشاهدة : 2,539

أسماء اللاعبين الملتحقين بالكوكب المراكشي

أسماء اللاعبين الملتحقين بالكوكب المراكشي


 

تعاقد فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم مع ستة عناصر خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت ليلة الاثنين الماضي، وذلك بتوصية من المدرب عبد المالك العزيز من أجل تعزيز التركيبة البشرية لفارس النخيل بحثا عن تفادي النزول للقسم الوطني هواة.

واستعاد الفريق خدمات أبناء النادي الذين حققوا بطولة الأمل خلال الموسم الكروي 2018/2019، ويتعلق الأمر بكل من المدافع الأيسر يحيى العسل ولاعب الوسط عمر البريني إضافة إلى المهاجم أمين الخلفي.

كما تم التوقيع كذلك لكل من الحارس رضا الكردادي والمهاجم بدر منصار القادمين من فريق أولمبيك مراكش، بعد اخضاعهما للاختبار، إضافة إلى اللاعب سعد بورديح الذي يشغل مركز وسط ميدان وهو خريج مدرسة أولمبيك خريبكة، والمهاجم اسماعيل ريجا القادم من فريق شباب قصبة تادلة، وكذا الهاجم أشرف كويا الذي استقدمه الفريق على سبيل الإعارة من حسنية أكادير.

وتجدر الإشارة أن فريق الكوكب المراكشي حرم خلال مرحلة الذهاب من لاعبيه الجدد بحكم قرار المنع من ابرام الصفقات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث خاض المباريات بلاعبي فئة الأمل، قبل أن يتم تأهيل مجموعة من العناصر التي شاركت في أولى مواجهتي مرحلة الإياب.

6 commentaires sur “أسماء اللاعبين الملتحقين بالكوكب المراكشي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :