مشاهدة :

مشاهدة : 2219

في ظرف وجيز .. أمن مراكش يفك لغز جثة متشرد عثر عليه مقتولا

في ظرف وجيز .. أمن مراكش يفك لغز جثة متشرد عثر عليه مقتولا


بإشراف مباشر وفعلي من طرف رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، تمكنت عناصر الفرقة الثالثة التابعة للمجموعة الجنائية يومه الثلاثاء 01 فبراير الجاري، من توقيف شخص، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضيين إلى الموت.

المشتبه فيه كان قد أقدم يومه 25 يناير الجاري على تعريض أخيه -الضحية- الذي يعيش حالة التشرد لاعتداء جسدي عن طريق ضربه بآلة حادة على مستوى مؤخرة الرأس، مما تسبب في وفاته؛ وذلك بسبب خلاف نشب بينهما.

وبعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذا الفعل الجرمي، تمكن أحد عناصر الفرقة الثالثة الجنائية بعد عملية بحث ميداني قام بها إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

ومباشرة بعد اعتقاله تم نقله إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش والتي قامت بمحاصرته بالأسئلة والدلائل التي تتبث تورطه في قتل أخيه، فلم يجد بدا من الإعتراف بكل تلقائية بتورطه في قتل أخيه.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

ويشار إلى أن الضحية الذي يعيش حالة التشرد عثر عليه يومه 26 يناير الجاري، جثة هامدة تبدوا عليها آثار الضرب بمنطقة الحي الصناعي التابع لنفود الدائرة الأمنية 13، وهو ما استنفر عناصر الأمن والشرطة العلمية التي انتقلت إلى عين المكان حيث تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لكشف أسباب الوفاة.

4 commentaires sur “في ظرف وجيز .. أمن مراكش يفك لغز جثة متشرد عثر عليه مقتولا

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :