مشاهدة :

مشاهدة : 1541

4 أشهر حبسا موقوف التنفيذ في حق “الجزّار” المتهم باقتحام حمام للنساء

4 أشهر حبسا موقوف التنفيذ في حق “الجزّار” المتهم باقتحام حمام للنساء


بعد واقعة اقتحام رجل رفقة شريكه لأحد الحمامات الشعبية الخاصة بالنساء، بالمدينة القديمة حي الموقف بمراكش، قضت المحكمة الإبتدائية بمراكش، في جلستها ليوم أمس الخميس 27 يناير الجاري، بإدانة “الجزار” المتورط ، بأربعة أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة نافذة قدرها 500 درهم.

وتمت متابعة المتهم بعد إلقاء القبض عليه بتهمة الإخلال العلني بالحياء و التهديد و السب و الشتم في حق امرأة » وذلك بعد تقديمه أمام النيابة العامة يوم الخميس 20 يناير، حيث تقرر متابعته في حالة اعتقال ، ليتم نطق الحكم كما تمت الإشارة إليه أمس الخميس.

وفي واقعة خطيرة أقدم « الجزار » صباح يوم السبت 15 يناير الجاري، على اقتحام حمام للنساء بحي الموقف، وسط تعالي صيحات النساء الموجودات به، توجه نحو السيدة التي كانت قد دخلت مع زوجته في خصام وشجار عنيف، إلا أن الأخيرة احتمت بإناء بلاستيكي للدفاع عن نفسها، قبل أن يقرر الأخير الخروج بشكل مسرع من الحمام، مخافة أن يتم اعتقاله، بعدما قام شريكه بتنبيهه في مرات متتالية إلى ضرورة خروجهما من ذلك المكان، لكي لا يتم إغلاق الحمام عليهما وقدوم الشرطة لإيقافهما.

الواقعة استنفرت عناصر الأمن بالدائرة الثانية وتتمكن صباح يوم الإثنين 17 يناير الجاري، من اعتقاله بعد محاولة تسلله إلى بيته في الصباح الباكر من نفس اليوم.

3 commentaires sur “4 أشهر حبسا موقوف التنفيذ في حق “الجزّار” المتهم باقتحام حمام للنساء

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :