مشاهدة :

مشاهدة : 1439

لجنة النزعات تنصف الكوكب في قضية هروب لاعبه إلى أسفي

لجنة النزعات تنصف الكوكب في قضية هروب لاعبه إلى أسفي


 

 

قضت الغرفة الوطنية لفض النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الخميس برفض الطلب الذي تقدم به اللاعب يونس النجاري ضد فريقه الكوكب المراكشي من أجل فسخ عقده من طرف واحد.

 

وحسب ما كشف نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم في بلاغ أصدره على صفحته الرسمية بالفايسبوك، فقد قررت إدارة الفريق على إثر الحكم الصادر، اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق اللاعب يونس النجاري، الذي تغيب عن التداريب منذ خوضه يوم الأربعاء 13 يناير للقاء ودي أمام فريق أولمبيك اليوسفية.

 

ويشار أن اللاعب يونس النجاري قد التحق بفارس النخيل مطلع الموسم الكروي الجاري بطلب من المدرب السابق محمد بوطهير، لكن مشكل منع الكوكب من تأهيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حال دون مشاركته في المباريات الرسمية، قبل أن يتم تأهيله خلال فترة الانتقالات الجارية بعد استنفاذ عقوبة المنع، لكن الأخير قرر التوقيع لفريق أولمبيك أسفي وهو ما اغضب إدارة الفريق المراكشي، التي سلكت المساطر القانونية اتجاه اللاعب.

 

6 commentaires sur “لجنة النزعات تنصف الكوكب في قضية هروب لاعبه إلى أسفي

  1. 665750 873544I discovered your internet site website online and check several of your early posts. Keep on the top notch operate. I just now additional your Feed to my MSN News Reader. Looking for forward to reading a lot a lot more from you finding out later on! 188944

  2. 675631 250858omg! cant envision how fast time pass, right after August, ber months time already and Setempber will be the very first Christmas season in my location, I genuinely adore it! 308747

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :