مشاهدة :

مشاهدة : 1607

بالأرقام … إيقاف أكثر من 90 شخصا بمنطقة جليز.. 37 منهم موضوع بحث قضائي

بالأرقام … إيقاف أكثر من 90 شخصا بمنطقة جليز.. 37 منهم موضوع بحث قضائي


كشفت مصادر جيدة الإطلاع أن المصالح الأمنية بمنطقة جليز قامت بتنفيذ أزيد من 300 تدخل في مجالات وقضايا مختلفة تتعلق بحفض الأمن والسلامة العامة، وتتوزع هذه التدخلات مابين توقيف مبحوث عنهم والسكر العلني، والنصب والضرب والجرح، وحيازة المخدارت ، والتشرد، ومخالفات المرور.

حيث تم  إيقاف 37 شخصا كانوا موضوع أبحاث قضائية، سبعة منهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وشخص من أجل ترويج مخدر الشيرا مع إجراء حجز قانوني لتسعة صفائح من نفس المخدر ، وشخصين من أجل السرقة، كما تم توقيف 40 شخصا من أجل السكر العلني البين ، وشخص من أجل السكر العلني البين و السياقة في حالته، وشملت نفس العملية ضبط شخص من أجل النصب ، و شخصين من أجل السكر العلني البين مقترن بجرائم أخلاقية ، وشخصين  من أجل السكر البين والضرب والجرح ، بالإضافة إلى 6 أشخاص من أجل حيازة مخدر الشيرا و6 آخرين من أجل حيازة مخدر الكيف، وشخص من أجل السكر العلني البين وافتعال جروح، وشخص من أجل السكر البين و حيازة مخدر الشيرا، آخر من أجل السكر العلني البين والوساطة في النقل، كما تم ضبط شخص من أجل السكر البين والهجوم على محل الغير،  وآخر من أجل حيازة السلاح الأبيض بدون سند قانوني.

وبتنسق مع المؤسسة الخيرية المكلفة بالإيواء تم تقديم المساعدة لــ 63 شخصا يعيشون حالة التشرد، مع إحالة 6 أشخاص تبدوا عليهم أعراض الخلل العقلي على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية.

وفي مجال السير والجولان، فقد تم رصد  119 مخالفة مرورية وإحالة 15 سيارة على المحجز البلدي، و 4  دراجات نارية منعدمة الوثائق ، و 4 دراجات نارية من أجل انعدام التأمين، و 4 دراجات نارية لانعدام التامين والصفيحة، و دراجة نارية واحدة  لانعدام الصفيحة وسيارة للنقل العمومي للاشتغال خارج مسارها المحدد و وسيارة واحدة لانعدام التأمين.

6 commentaires sur “بالأرقام … إيقاف أكثر من 90 شخصا بمنطقة جليز.. 37 منهم موضوع بحث قضائي

  1. 559989 742085Currently really do not stop eating because there is however the decision that you will transform into. Work from your home us rrs often a fad for that who wants to earn money but nonetheless enough time requires most substantial occasions utilizing children and kids goes for as the modern habit. attract abundance 277203

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :