مشاهدة :

مشاهدة : 2051

المجلس الحكومي يصادق على تعيينات جديدة بجامعة القاضي عياض

المجلس الحكومي يصادق على تعيينات جديدة بجامعة القاضي عياض


صادق المجلس الحكومي المنعقد صباح اليوم الخميس 30 دجنبر الجاري وفقا لمقتضيات الفصل 92 من الدستور على تعيينات جديدة تهم جامعة القاضي عياض بمراكش، حيث تم تعيين الدكتور أحمد قادم عميدا لكلية اللغة بمراكش، كما تم تعيين  سمير فطاجو مديرا للمدرسة العليا للتكنولوجيا بقلعة السراغنة التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، كما أعلن عن ذلك مصطفى بايتاس الناطق الرسمي باسم الحكومة في الندوة الصحافية الأسبوعية التي تعقب مجلس الحكومة.

كما صادق المجلس على الاتفاقية 148 لحماية العمال من المخاطر المهنية الناتجة عن تلوث الهواء والضوضاء والاهتزازات في بيئة العمل المعتمدة من طرف المؤتمر العام لمنظمة العمل الدولية في دورته 63 بجنيف 1977، ومشروع القانون رقم 22.91 وافق بموجبه على الاتفاقية المذكورة الذين قدمهما وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بهدف إلى منح الأجراء بيئة عمل آمنة تحترم فيها المقتضيات المتعلقة بالسلامة المهنية.

وفي نفس الإطار صادقت الحكومة على مرسوم يقضي بإعفاء المواد والمنتوجات التي تدخل في إطار صناعة اللوحات الشمسية من الضريبة على القيمة المضافة.

9 commentaires sur “المجلس الحكومي يصادق على تعيينات جديدة بجامعة القاضي عياض

  1. 384611 375986It was any exhilaration discovering your site yesterday. I arrived here nowadays hunting new items. I was not necessarily frustrated. Your suggestions right after new approaches on this thing have been valuable plus an superb assistance to personally. We appreciate you leaving out time to write out these items and then for revealing your thoughts. 588545

  2. 922797 195873thank you dearly author , I discovered oneself this web internet site quite valuable and its full of outstanding healthy selective info ! , I as properly thank you for the wonderful food program post. 948142

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :