مشاهدة :

مشاهدة : 2104

الشغيلة الصحية بابن زهر تتوعد بوقفات احتجاجية يومية والسبب تعويضات كوفيد

الشغيلة الصحية بابن زهر تتوعد بوقفات احتجاجية يومية والسبب تعويضات كوفيد


توعدت الشغيلة الصحية بالمستشفى الجهوي ابن زهر بمراكش بخوض وقفات احتجاجية يومية أمام إدارة المستشفى ابتداء من يوم غد الخميس 30 دجنبر، احتجاجا على عدم صرف الشطر الثاني من تعويضات كوفيد، وذلك في بلاغ أصدره المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة بمستشفى ابن زهر وقام بتعميميه على وسائل الإعلام .

وندد بلاغ النقابة التابعة للاتحاد المغربي للشغل بالتأخر في صرف تعويضات الأطر الصحية التي كانت في واجهة محاربة جائحة كوفيد-19، ولا تزال إلى الآن سباقة للتكفل بالمصابين بعدوى الفيروس، مستنكرة الاستمرار فيما اعتبرته « تأخيرا غير مبرر » لصرف التعويضات، رغم تنبيهها للمسؤولين حول التأخر قبل أسبوعين، داعية إلى الإسراع في صرفها، محذرة من « التأثير السلبي لهذا التلكؤ في صرف منحة رمزية لا تعكس حجم التضحيات العاملات والعاملين بالمستشفى ».

وكانت تعويضات كوفيد موضوع عدد من احتجاجات الشغيلة الصحية بجهة مراكش آسفي، من مراكش  بأكثر من مستشفى إلى الحوز، في الوقت الذي يسجل فيها عداد الإصابات بالجهة تصاعدا مستمرا في الأسابيع القليلة الماضية.

5 commentaires sur “الشغيلة الصحية بابن زهر تتوعد بوقفات احتجاجية يومية والسبب تعويضات كوفيد

  1. 428441 21759Whoah this blog is magnificent i actually like reading your articles. Maintain up the great paintings! You realize, a lot of persons are searching round for this details, you could aid them greatly. 587656

  2. 933782 765149You produced some decent points there. I looked online for your issue and located most people will go together with with the site. 576386

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :