مشاهدة :

مشاهدة : 1158

التقدم والإشتراكية يدعو الحكومة إلى إشراك المواطنين والتشاور معهم في التدابير الصحية المتخذة

التقدم والإشتراكية يدعو الحكومة إلى إشراك المواطنين والتشاور معهم في التدابير الصحية المتخذة


دعا حزب التقدم والأشتراكية في بلاغ له الحكومة إلى نهج أسلوبٍ مواطناتي يقوم على الحوار والإشراك والإقناع والتشاور في كل ما يتعلق بالتدابير الصحية التي من بينها “جواز التلقيح”.

وفي السياق ذاته أضاف بلاغ الحزب الإشتراكي وهو يقف عند حجم الأضرار التي لحقت، ولا زالت تلحق، بقطاعاتٍ اقتصادية واجتماعية وثقافية وخدماتية، وبالفئات المُستضعفة والفقيرة، من جراء التدابير الاحترازية الصحية الضرورية، مثيرا انتباه الحكومة إلى وُجوبِ التوفيق بين مُستلزمات الوضع الصحي من جهة، وبين متطلبات المواكبة والدعم والعناية إزاء كافة القطاعات والفئات التي تئن أكثر من غيرها تحت وطأة الانعكاسات الوخيمة للجائحة، من جهة ثانية.

وقدم حزب علي يعتى نداءه لإطلاق حملة وطنية جديدة للتضامن من أجل التمكن من تمويل إجراءات المواكبة والدعم، خاصة من طرف الفئات الميسورة ، واتخاذ إجراءاتٍ تتأسس على مقاربةٍ مرنة ومُــيسرة من طرف مديرية الضرائب تُــجاه القطاعات الأكثر تضرراً من الجائحةِ وتدابيرِ مواجهتها.

4 commentaires sur “التقدم والإشتراكية يدعو الحكومة إلى إشراك المواطنين والتشاور معهم في التدابير الصحية المتخذة

  1. 518820 746087I need to test with you here. Which is not 1 thing I normally do! I enjoy studying a submit that will make people feel. Also, thanks for permitting me to comment! 497660

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :