مشاهدة :

مشاهدة : 1628

بنسليمان يلتزم الصمت بعد فيديو يتوعد فيه بالتغوط في المحكمة وفعاليات جمعوية تدخل على الخط

بنسليمان يلتزم الصمت بعد فيديو يتوعد فيه بالتغوط في المحكمة وفعاليات جمعوية تدخل على الخط


على بعد خطوات قليلة من بوابة غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الإستئناف بمراكش, وماهي الا لحظات عن خروج البرلماني والمستشار الجماعي ونائب عمدة مراكش السابق المحامي يونس بنسليمان يوم الأربعاء 8 دجنبر الجاري من جلسة محاكمته، حتى ظهر علانية وبوجه مكشوف في فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي بكلمات نابية اعتبرها متتبعون لا تعكس مستوى رجل في مركز القرار لا سيما و أنه برلماني ومستشار جماعي ونائب عمدة مراكش السابق، كما أن صفته المهنية كمحامي تفرض عليه أن يحترم فضاء المحكمة و الهيئة القضائية و زملاءه، حيث تعهد بالتغوط في المحكمة دون إبداء أي رد فعل.
في السياق ذاته  علم « مراكش 7 »  أن جمعية قدماء المنتخبين و جمعيات المجتمع المدني بنفوذ تراب عمالة مراكش،بصدد إعداد بيان استنكاري  موجه الى وزير الداخلية،  ” مرفوقا بتوقيعات رؤساء جمعيات المجتمع المدني و قدماء المنتخبين ، من جهة اخرى استنكرت مجموعة من فعاليات المجتمع المدني ما ورد على لسان   النائب البرلماني يونس بنسليمان و هو يتوعد بالتغوط  في المحكمة. مخلفا سخطا كبيرا لا سيما أنه يمس بكرامة أكبر مؤسسة و هي مؤسسة العدل.

في السياق ذاته قام موقع  « مراكش 7 » بربط الاتصال بالنائب البرلماني يونس بنسليمان  لإستجلاء رأيه و أخذ توضيحات في الموضوع لكن الهاتف ضل يرن دون رد .

6 commentaires sur “بنسليمان يلتزم الصمت بعد فيديو يتوعد فيه بالتغوط في المحكمة وفعاليات جمعوية تدخل على الخط

  1. 541922 985144Excellently written write-up, doubts all bloggers offered the identical content material since you, the internet has to be far greater location. Please stay the most effective! 171684

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :